اخبار السياسه غدا.. رابع جلسات محاكمة ريناد عماد بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع

غدا.. رابع جلسات محاكمة ريناد عماد بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع

تعقد المحكمة الاقتصادية، غدا الخميس، رابع جلسات محاكمة فتاة التيك توك المتهمة ريناد عماد، فى القضية التي تواجه فيها اتهامات بالاعتداء على قيم المجتمع، من خلال صناعة وبث محتوى خارج عن الآداب العامة، والدعوة لنفسها بأسلوب خادش للحياء.

يُشار إلى أن المتهمة مُخلى سبيلها على ذمة القضية، بعد تحقيقات باشرتها النيابة العامة، ثم جرى إخلاء سبيلها قبل إحالتها للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية.

قيم المجتمع

وتواجه «ريناد» اتهامات بارتكاب جرائم الاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع، وإنشاء حسابات على شبكة المعلومات الدولية، فضلا عن اتهام آخر يتعلق بجريمة الاتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الصغرى في الفيديوهات الخاصة بها لتحقيق نسب مشاهدات عالية.

القبض عليها 

في يونيو العام الماضي، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ريناد عماد، بمنطقة الدقي، بعد خروجها من حفل افتتاح كافيه يمتلكه نجل مطرب شعبي شهير، حيث أطلعها القائم على الضبط، على تحقيق شخصيته وطبيعة المأمورية التي حضر من أجلها، ثم جرى اقتيادها إلى مباحث الآداب، وواجهها الضابط بعدد من الفيديوهات الخاصة بها، وكذا صور منشورة، وحرر محضرا بواقعة ضبطها، وأُحيلت إلى النيابة العامة.

مكسبي «هدوم وإكسسوارات»

وحققت النيابة مع المتهمة، والتي أكدت أن العائد لها من الفيديوهات والصور هو ملابس وإكسسوارات مجانية، بعد قيامها بالإعلان عن سلع خاصة بشركات تجارية من خلال خاصية «ستوري» بمواقع التواصل، وفي ختام التحقيقات، أمرت النيابة بحبسها وظلت محبوسة لعدة أشهر، قبل أن يتم إخلاء سبيلها على ذمة القضية.

محاكمة جنائية 

وأمرت النيابة بإحالتها للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية، والتي عقدت 3 جلسات محاكمة، تغيبت عنها المتهمة، بينما حضر فريق الدفاع الخاص بها، وأبدى عدة طلبات، وبالجلسة الماضية المنعقدة الخميس الماضي، قررت المحكمة التأجيل لجلسة الغد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كاتب صحفي: نتوقع قرارات مهمة في القمة العربية بشأن القضية الفلسطينية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات