اخبار السياسه لقاء الخميسي: اللي عملي عمل وراميه في بطن الزير أرجوك سيبني أنام

اخبار السياسه لقاء الخميسي: اللي عملي عمل وراميه في بطن الزير أرجوك سيبني أنام
اخبار السياسه لقاء الخميسي: اللي عملي عمل وراميه في بطن الزير أرجوك سيبني أنام

لقاء الخميسي: اللي عملي عمل وراميه في بطن الزير أرجوك سيبني أنام

داعبت الفنانة لقاء الخميسي جمهورها من خلال منشور كتبته عبر خاصية «إستوري» بتطبيق «إنستجرام»، حيث تعاني قلة النوم في الفترة الأخيرة، وكتبت قائلة: «رسالة مؤثرة للي عملي عمل وراميه في بطن الزير.. وحياة أغلى حاجة عندك عايزة أنام فك العمل وسيبني أنام».

لقاء الخميسي تشارك في مسلسل «ضد الكسر»

وتشارك الفنانة لقاء الخميسي في مسلسل «ضد الكسر» مع الفنانة نيللى كريم المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، ويصوران مشاهدهما فى العديد من الديكورات الخاصة بالعمل وتتوالى الأحداث فى إطار درامى ومشوق، حيث تجسد لقاء دورا مهما ومحوريا وجديدا عليها، وتدخل في صراعات مع بطلة العمل نيللي كريم.

أما الفنانة نيللي كريم، فتجسد شخصية «سلمى» التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشئ بينهما الخلاف والمشاكل بشكل دائم.

لقاء الخميسي تتعرض لحادث سير

وتعرضت لقاء الخميسي لحادث سير في شهر ديسمبر الماضي نتج عنه تهشم أجزاء من سيارتها، حسبما كشفت عبر خاصية «ستوري» بتطبيق «إنستجرام»، وقالت لقاء في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنها بخير وتتمتع بصحة جيدة، ولم تتعرض لمكروه جراء الحادث، مضيفة أن السيارة تعرضت لتلفيات كبيرة وتعكف حالياً على إصلاحها.

أخر أعمال لقاء الخميسي مسلسل «أبواب الشك»

آخر أعمال لقاء الخميسي الدرامية كان مشاركتها في مسلسل «أبواب الشك»، ويدور حول مجموعة من الأصدقاء، لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك جريمة قتل قد حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسًا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء في هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون في وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات