اخبار السياسه محافظ بورسعيد يكافيء عارضى أندية الفتاة بـ2000 جنيه

محافظ بورسعيد يكافيء عارضى أندية الفتاة بـ2000 جنيه

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، بصرف 2000 جنيه لكل عارض بمعرض منتجات عضوات أندية الفتاة المقام بمركز شباب الاستاد، بالتعاون بين مديرية الشباب والرياضة مع الإدارة المركزية للبرامج التطوعية والثقافية.

وقرر الغضبان تخصيص 4 أكشاك بشارع 7/3 السياحي للعارضين بمعرض أندية فتاة مصر لعرض منتجاتهم وذلك لمساعدتهم في ترويج منتجاتهم وتقديرًا للعمل الذي يقومون بها. 

وأشاد محافظ بورسعيد، خلال تفقده أقسام المعرض، بمستوى الحلوى والمخبوزات، والمشغولات اليدوية، والملابس، والاكسسوارات، موجهًا بتوفير كافة الدعم لهم لاستمرار إنتاجهم الذي وصفه بالمميز.

كان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، قد تفقد معرض منتجات عضوات أندية الفتاة المقام بمركز شباب الاستاد، بالتعاون بين مديرية الشباب والرياضة مع الإدارة المركزية للبرامج التطوعية والثقافية. 

وتفقد المحافظ أقسام المعرض الذي ضم عدد من منتجات أندية الفتاة من الحلوى والمخبوزات، والمشغولات اليدوية، والملابس، والاكسسوارات، مشيدًا بمحتويات المعرض وجهد الفتيات المشاركات به. 

كرم محافظ بورسعيد، عقب افتتاح المعرض عددًا من الأمهات المثاليات من أبناء شهداء الجيش والشرطة، موجهًا الشكر لهم على ماقدموه للوطن من أرواح غالية، ونماذج مشرفة لم تتأخر يومًا عن حماية تراب الوطن، مؤكدًا على أن أبطالنا الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن يعيشون في ذاكرتنا دائمًا فقد حفروا بدمائهم أسماء من نور خالدة.

من جانب آخر أجرى اللواء عادل الغضبان، اليوم، جولة تفقدية موسعة لمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة عدد من الطرق بمحافظة بورسعيد، وبدأت جولة المحافظ بتفقد أعمال رصف وتطوير شارع كسرى بحى العرب ، رافقه خلالها رئيس حى العرب والشركات المنفذة لأعمال التطوير. 

وحرص محافظ بورسعيد على إجراء الحوار مع المواطنين وأصحاب المحلات بالشارع، حيث أكد لهم على أهمية أعمال التطوير التى يشهده الشارع فى منع الازدحام والتيسير على المواطنين، مطالبًا أصحاب المحلات بعدم وضع الاشغالات والتعديات التى تسبب التكدس وتعطل حركة المواطنين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي