اخبار السياسه ضبط المتهمين بقتل وحرق جثة شاب في قنا.. «خلاف قديم وتجدد»

ضبط المتهمين بقتل وحرق جثة شاب في قنا.. «خلاف قديم وتجدد»

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، قبل قليل، من إلقاء القبض على شقيقين وابن خالتهما، لقيامهم بقتل شاب وتطقيع وحرق جثته، وإلقائها على الطريق الصحراوي الغربي، بدائرة مركز نقادة.

وتلقى مدير أمن قنا، اللواء محمد أبو المجد، إخطاراً في وقت سابق اليوم الأربعاء، بالعثور على أشلاء بشرية ممزقة ومحترقة على الطريق الصحراوي الغربي، وتبين أنها لشخص يُدعى «عوني ص. ف.»، 34 سنة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

وتبين من تحريات مباحث المديرية، وجود خلافات مالية منذ عام تقريباً، بين المجني عليه وآخر يُدعى «جرجس ع.»، أحد المتهمين، ودخلا في مشاجرة، أسفرت عن إصابة الأخير بعاهة مستديمة في الرأس.

ومنذ أيام، حدثت مشاجرة وتراشق بالألفاظ بين المجني عليه والمتهم المذكور، الذي اصطحب شقيقه وابن خالته، وتوجهوا إلى منزل المجني عليه، وتعدوا عليه بآداة حادة، حتى لفظ أنفاسه، ثم قاموا بتقطيع جثته وحرق أجزاء منها لإخفاء ملامحها، وتخلصوا منها بإلقائها على الطريق الصحراوي في نقادة.

وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهم الأول، وشقيقه «هدرا»، وابن خالتهما «ملاك»، حيث تم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، واستكمال الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي