اخبار السياسه %25 زيادة في مخصصات الخطة الاستثمارية بأسوان

اخبار السياسه %25 زيادة في مخصصات الخطة الاستثمارية بأسوان
اخبار السياسه %25 زيادة في مخصصات الخطة الاستثمارية بأسوان

%25 زيادة في مخصصات الخطة الاستثمارية بأسوان

بنسبة 25 % زات مخصصات الخطة الإستثمارية للمحافظة خلال للعام المالى المقبل، 2021/2022، وأكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن الزيادة تستهدف تلبية الاحتياجات الفعلية للمحافظة والوفاء بالمطالب الجماهيرية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى.

جاء ذلك حلال اجتماع اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية مع عدد من المحافظين، أمس، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وقال المحافظ إن الخطة الاستثمارية الجديدة ستشمل دعم شبكات الكهرباء ورصف الطرق، بجانب تحسين البيئة والأمن والإطفاء والمرور، بالإضافة إلى دعم إحتياجات المحيات، فضلاً عن المشروعات المشتركة للمحافظ.

وأشار «عطية»، إلى أن الاجتماع استعرض مشروعات الخطة الإستثمارية للعام المالى الحالي 2020/2021 بإعتمادات 454.5 مليون جنيه بنسبة تنفيذ 75 % من الأعمال المنفذة على أرض الواقع في كافة المشروعات والقطاعات، لافتا إلى أن أبرز مشروعات الخطة القادمة المقترح إدراجها رصف العديد من الطرق الداخلية مع إعداد المخططات التفصيلية لمدن «أسوان وأبو سمبل وإدفو والسباعية والرديسية والبصيلية»، بجانب إستكمال تأهيل ترعة ساحل بنبان بدراو، ودعم الحماية المدنية بالسيارات والمعدات والمباني، بالإضافة إلى إنشاء مجمع مواقف وسويقات بمدينة كوم أمبو ، فضلاً عن إحلال وتجديد مجزر السباعية .

على جانب آخر، قرر اللواء أشرف عطية تشغيل أول سيارة ميكروباص حديثة على خط سير «السيل - خور عواضة»، الذي تم إضافته لأول مرة بإجمالى 45 سيارة ميكروباص سيتم تشغيلها بالكامل، مطلع الأول من شهر مايو القادم بهدف توفير وسيلة نقل آدمية وحضارية للقاطنين بتلك المناطق. {
{
{
{
{
{

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى