اخبار السياسه تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ستيفاني صليبا بعد إصابتها كورونا

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ستيفاني صليبا بعد إصابتها كورونا

طمأنت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، جمهورها على حالتها الصحية بعد أن انتشرت أنباء حول تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت إليان الحاج، مديرة المكتب الإعلامي للفنانة ستيفاني صليبا لـ«الوطن»، بأن ستيفاني تتماثل حاليا للشفاء في منزلها، بعد أن مرت بمرحلة صعبة للغاية بعد إصابتها بفيروس كورونا منذ أكثر من أسبوع، قائلة: «ستيفاني مرت بمرحلة صعبة للغاية، حيث عانت من أعراض مختلفة لفيروس كورونا، من ألم بكافة أنحاء الجسد وفقدان حاسة الشم والتذوق، بالإضافة لارتفاع درجة الحرارة».

ستيفاني صليبا تستأنف تصوير «داون تاون» 

وأشارت «الحاج» إلى أن ستيفاني خلال الساعات الماضية، بدأت صحتها في التحسن، وتحاول جاهدة أن تتخلص من تبعات فيروس كورونا، لتعود لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسلها الدرامي الجديد «داون تاون» والذي تقوم ببطولته.

تفاصيل شخصية «تمارة» في «داون تاون»

وقالت ستيفاني في حديث لبرنامج «انسايدر بالعربي»، إن «داون تاون» عمل مشوق وتجسد فيه شخصية «تمارة»، وهي شخصية مختلفة عنها ولم تقدم مثلها من قبل.

وتدور أحداث العمل في لبنان، ويجمع بين الرومانسية والتشويق والأكشن، وسيكون جاهزا للعرض في رمضان 2021.

ويشارك ستيفاني صليبا في بطولته كلا من سامر إسماعيل، سارة أبي كنعان، إلسا زغيب، يوسف حداد، محمد عقيل، سام صليبا، إضافة إلى نور علي، جنيد زين الدين، فؤاد يمين، ميا سعيد، محمد حمادة، دوري سمراني، وأسعد رشدان، كما سيحل كل من عبد المنعم عمايري، كارمن لبّس، وفاء موصللي ضيوفا على العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى