اخبار السياسه أغانٍ شعبية ورقص شرقي.. سائحو الغردقة يحتفلون باليوم العالمي للمرأة

اخبار السياسه أغانٍ شعبية ورقص شرقي.. سائحو الغردقة يحتفلون باليوم العالمي للمرأة
اخبار السياسه أغانٍ شعبية ورقص شرقي.. سائحو الغردقة يحتفلون باليوم العالمي للمرأة

أغانٍ شعبية ورقص شرقي.. سائحو الغردقة يحتفلون باليوم العالمي للمرأة

نظمت عدد من الفنادق السياحية بالغردقة احتفالات باليوم العالمي للمرأة بمشاركة السائحين المصريين والأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من جنسيات أجنبية مختلفة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا وبولندا والتشكيك وصربيا وبلغاريا ورومانيا.

تزينت الفنادق منذ بداية اليوم بالزينة والورود والبالونات على أنغام الموسيقى والأغاني الشعبية وتنظيم مسابقة في الرقص الشرقي وذلك على حمامات السباحة والشواطئ المفتوحة لمراعاة المسافات الآمنة والتباعد الاجتماعي مع الالتزام بالإجراءات الوقائية.

احتفلت الفنادق مساء بعيد المرأة بوضع بتعليق لافتات تهنئة بالطرقات وعشاء رومانسي على أضواء الشموع وتقديم بفقرات فنية وفلكور شعبي بمشاركة نزلاء الفنادق من المصريين والأجانب من جنسيات مختلفة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا وبولندا ورومانيا والتشيك.

حسب إسلام نجيب مدير الأغذية والمشروبات بفندق سياحى بالغردقة، فإن فقرات اليوم العالمي للمرأة في الحفل جاءت في جو ترفيهي لاقى قبولا غير عادي من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية، مضيفا أنه تم إعداد تورتة كبيرة مكتوبا عليها «happy women day» وشاركن في تقطيعها عدد من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية، بالإضافة إلى توزيع اسكارف مرسوم عليه بالفرعوني كهدايا تذكارية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وأشار عماد طه مدير فندق سياحي بالغردقة، إلى أن مثل هذه المهرجانات الترفيهية تلقى إعجاب النزلاء وتكون بهدف تشجيع السياحة وإظهار المناطق السياحية وشواطئ البحر الأحمر، حيث يحرص َمعظم المشاركين على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وهي واحدة من وسائل التسويق السياحي، لافتا إلى انتعاش حركة السياحة بفنادق الغردقة، حيث قاربت نسبة الإشغالات بعدد من الفنادق إلى 40% لأول مرة منذ جائحة كورونا، حيث استقبل مطار الغردقة زيادة في عدد رحلات الطيران من عدة دول أوروبية ولأول مرة استقبال رحلة طيران قادمة من مولدوفا مطلع الأسبوع الجاري، مؤكدا على زيادة عدد الرحلات السياحية القادمة إلى الغردقة ومرسى علم خلال شهر مارس الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى