اخبار السياسه إصابة بالغة لطفل سقط من أعلى برج حمام بالغربية

إصابة بالغة لطفل سقط من أعلى برج حمام بالغربية

شهدت منطقة المنشية الجديدة بمدينة المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، منذ قليل، إصابه طفل بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده ونزيف في المخ، إثر سقوطه من أعلى برج حمام فوق سطح منزله، أثناء إطعام الطيور، وخصصت سيارة إسعاف لنقله إلى طوارىء مستشفى أطفال المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء مدحت هاني، مدير أمن الغربية، إخطاراً مساء اليوم الاثنين، يفيد بورود بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة، بسقوط طفل من الدور الخامس، في شارع «شاهين»، بمنطقة المنشية الجديدة، بدائرة قسم ثاني المحلة الكبرى.

وعلى الفور، انتقل العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، يرافقه الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني المحلة، وفريق من مباحث القسم والإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين سقوط طفل يدعى «مصطفى يسري أحمد»، 15 سنة، مقيم بشارع «شاهين» بمنطقة المنشية الجديدة، دائرة القسم.

كما تبين من التحريات الأمنيه أنه حال صعود الطفل إلى الدور الخامس لإطعام الحمام الكائن في برج أعلى المنزل، سقط وأصيب بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده، ونزيف في المخ، وحالتة الصحية سيئة، حيث تم نقله إلى مستشفى المحلة العام، وجرى تحويله إلى مستشفى طوارئ المنصورة.

تم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي