اخبار السياسه بعد 48 ساعة على حادث الكريمات.. تصادم مروع واحتراق سيارة بالمريوطية

بعد 48 ساعة على حادث الكريمات.. تصادم مروع واحتراق سيارة بالمريوطية

وقع سيارتي نقل بطريق المريوطية بمنطقة سقارة، أمام الطريق المتجه من البدرشين وصولًا إلى الجيزة، ما تسبب في إصابة 3 أشخاص، وتعطل حركة المرور، كما اشتعلت النيران في إحدى السيارات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده. 

خدمات لسحب الكثافات

ودفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بأوناش لرفع حطام الحادث، فيما نقل المصابين إلى المستشفى، وكذلك خدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية، وسحب الكثافات. 

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة في طريق المريوطية، يفيد بوقوع حادث مروري، فانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

حادث الكريمات

في سياق متصل، تتواصل التحقيقات في قضية حادث الكريمات، الذي أودى بحياة 18 شخصا؛ إذ كشف تقرير الطب الشرعي إيجابية تحليل مخدرات سائق سيارة النقل في حادث أطفيح والتي دهست سيارة ميكروباص، مساء الجمعة الماضية، وتسببت في مقتل 18 شخصًا، وإصابة 5 آخرين.

ونقل المتهم إلى الطب الشرعي، إذ أخذت عينة منه لإجراء تحليل الكشف عن ، بناء على قرار النيابة العامة لبيان هل كان يقود السيارة تحت تأثير وقت وقوع الحادث من عدمه؟ 

ووقع مساء الجمعة الماضية حادث التصادم على الطريق الصحراوي بالكريمات، في محيط دائرة مركز شرطة أطفيح، وبالانتقال والفحص تبين وقوع تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وأخرى ميكروباص.

حبس المتهم 15 يومًا

وذكرت التحقيقات، أنه في أثناء سير السيارة النقل محملة بطفلة طوب، انفجرت إحدى الإطارات الخاصة بالمقطورة، وسقطت على الأخرى الميكروباص، التي كانت تسير بجوارها، وأسفر الحادث عن وفاة 18 شخصا وإصابة 5 آخرين، ونقلت الجثث إلى ثلاجات مستشفيات الصف وبني سويف وأطفيح.

وتم التحفظ على السائق تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت حبسه 15 يومًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 5 معلومات عن قانون العلاوة الجديد: زيادة الحوافز وتحسين الدخول
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي