اخبار السياسه عمر جابر يتنازل عن اتهام صديقيه: شهر رمضان قرب وتعهدوا بعدم تكرار ذلك

عمر جابر يتنازل عن اتهام صديقيه: شهر رمضان قرب وتعهدوا بعدم تكرار ذلك

أعلن دفاع اللاعب عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، تنازله عن الدعوى التي أقامها ضد متهمين اثنين هددوا موكله بالخطف والقتل، بسبب عدم موافقته على منحهم أموالا.

وقال الدفاع في مذكرة مكونة من 3 صفحات، تقدم بها لمحكمة جنايات الجيزة، إنه بمناسبة اقتراب شهر رمضان، وتعهد أهالي المتهمين بعدم تكرار ذلك، فإن المجني عليه قرر التنازل عن الدعوى المدنية والجنائية بمحض إرادته.

تفاصيل الواقعة

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة صديقَي عمر جابر، ومتهم آخر هارب، للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات الجيزة، لاتهامهما بتهديده وزوجته وشقيقه بالقتل وإيذاء أطفالهم، بسبب امتناع اللاعب عن دفع مبالغ مالية، طلبوها منه.

وجاء قرار الإحالة للمحاكمة بعد انتهاء التحقيقات التي باشرتها الجهات المختصة، واستمعت فيها لأقوال اللاعب بحضور محاميه شعبان سعيد، وكذا أقوال المتهمين، الذين حبسوا على ذمة القضية، قبل إخلاء سبيلهما بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما.

وتقدم اللاعب عمر جابر، ببلاغا ضد صديقيه يتهمهما فيه بتهديده بالقتل والإيذاء ما لم يستجب لرغباتهما في شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة له بالشيخ زايد، وسيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها، نظرا لصداقتهما القديمة معه.

تحقيقات النيابة

وباشرت النيابة التحقيق في البلاغ الذي تقدم به المحامي شعبان سعيد، وكيل اللاعب عمر جابر، الذي سرد فيه تفاصيل علاقة اللاعب بالمتهمين.

البلاغ حمل رقم 420 لسنه 2020 عرائض شمال الجيزة، قال فيه عمر: إنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين، منذ أن كان في ناشئي نادي الزمالك، وكانا يطلبان منه أموالا لمساعدتهما بحكم الصداقة، الأمر الذي لم يعترض عليه اللاعب كونهما صديقيه، خاصة أنه أصبح ميسور الحال.

وأضاف اللاعب، في بلاغه، أنه وبعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر، فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة، إلا أن المتهمين لم يقنعا بذلك، فطلبا المزيد من الأموال، فرفض وبدأت الأمور تأخذ منحى آخر.

ووفقا للبلاغ الذي حصلت «الوطن» على نسخة منه، بدأ المتهمان في إرسال رسائل تهديد للاعب وزوجته وشقيقه، بإيذائهم وأطفالهم في حال لم يستجب عمر لهما، ثم توجها إلى منزل حماة الأخير بالمهندسين للبحث عنه، فاكتشفا أنه انتقل للعيش بالشيخ زايد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 3 أغنيات لأيمن بهجت قمر تفوز في استفتاء رولنج ستون
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات