اخبار السياسه سميحة أيوب في عيد ميلادها: بحب كل أدواري.. لكن المسرح مازال عشقي الأول

سميحة أيوب في عيد ميلادها: بحب كل أدواري.. لكن المسرح مازال عشقي الأول

أعربت الفنانة القديرة سميحة أيوب عن أملها في أن يعيش المجتمع المصري في سلام واستقرار، متمنية أن يزيح الله الغمة عن البشرية وأن ينتهي خطر فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

وأضافت سيدة المسرح العربي، خلال مداخلة هاتفية، بمناسبة عيد ميلادها، مع الإعلامية أسماء مصطفى، ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على شاشة «إكسترا نيوز» أنَّها تتابع بسعادة تداول أدوارها وكلماتها على مواقع التواصل الاجتماعي، «بتبقى حاجات جميلة وبحس إني أديت شيء بصدق فكل اللي طالع من القلب بيدخل القلب بردو».

وأكّدت الفنانة سميحة أيوب أنَّها تحب كل أدوارها التي جسدتها وأن كل الأدوار التي جسدتها قريبة من قلبها «كل الأدوار اللي عملتها قريبة من قلبي ومعملتش حاجة محبتهاش».

ونوهت إلى أنَّها سعدت بالعمل مع فنانين كثيرين «هما كتير وناس كتير وأنا بسعد لما بكون وسط زملائي خصوصا وإني ماشوفتش من حد حاجة سخيفة وكلهم بحس منهم بالدفء والحب والاحترام، فمقدرش أحدد شخص واحد بعينه أقول حبيت الشغل معاه.. دي مسيرة وبقابل فيها ناس كويسين جدا وناس طيبين وحلوين وموهوبين ومبدعين».

وبينت أنَّها مازالت تعشق المسرح، فالمسرح هو عشقها الأول «حبي وعشقي للمسرح موجود ومترسخ»، حيث انضمت مؤخرا لفريق عمل مسرحية «ألمظ وسي عبده»، بعد غياب عن خشبة المسرح لمدة 11 عامًا، حيث تقدم المسرحية على خشبة مسرح البالون بالعجوزة.

«ألمظ وسي عبده»، من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، تحت قيادة دكتور عادل عبده، وبالاشتراك مع الفرقة القومية للفنون الشعبية.

وُولدت الفنانة سميحة أيوب في 8 مارس من عام 1932، وتبلغ من العمر 89 سنة، وهي من مواليد منطقة شبرا بمحافطة القاهرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى