اخبار السياسه ابنة يوسف شعبان تكشف سبب انفصال الأميرة فوزية وشاه إيران: «المشاغل»

ابنة يوسف شعبان تكشف سبب انفصال الأميرة فوزية وشاه إيران: «المشاغل»

كشفت «سيناي شعبان»، نجلة الفنان الراحل يوسف شعبان، وحفيدة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق، عن أسباب انفصال جدتها من زوجها الأول شاه إيران، رغم علاقة الحب الكبيرة التي جمعتهما لسنوات، قائلة: «الأميرة فوزية، قعدت سنين مبسوطة جدا، بس في الأواخر بدأ ينشغل عنها كتير، وهي كمان مكنشي ليها حد جنبها، كل ذلك جلعها تشعر بالوحدة وبدأت تحدث مشاكل بينهما كزوج وزوجة انتهت بالانفصال»، منبهة أنه في تلك الفترة كانت الأميرة ترغب بشكل كبير في العودة من جديد إلى بلدها مصر والإقامة بها.

وأوضحت «شعبان»، خلال لقائها الأحد، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن الشعب الإيراني، كان يحب جدتها ومرحبا بها بشكل كبير، رغن أنها غير إيرانية ولا تجيد لغتهم، مشيرة إلى أنها تعلمت تلك اللغة بشكل سريع، حيث كانت ذكية للغاية، ولكن في نفس الوقت خجولة.

وألمحت نجلة الفنان الراحل يوسف شعبان، أنها أخذت وقتا بعض الشئ، على ما بدأت تعتاد الأجواء والثقافة الإيرانية، مؤكدة أنها أحبت شاه إيران بشكل كبير، لأنه كان طيبا في التعامل معها، كما كان أول رجل في حياتها.

وأشارت إلى أنه بعد إنجاب الأميرة فوزية، لابنتها «شاهيناز»، من زوجها الأول شاه إيران، عانت الكثير من الضغوط، بسبب رغبة زوجها وأسرته في إنجاب ولد، لافتة إلى أنها في هذا التوقيت طلبت العودة إلى بلدها، فلم يعترض زوجها، ولكنه أخبرها أن نجلته لن تعود معها، فحين عادت أخبرت شقيقها أنها تريد الانفصال، وطلبت منه أن يساعدها على الطلاق.

وأردفت نجلة الفنان الراحل، أن الأميرة فوزية، توجت كأمبراطورة في إيران، كما أن والد الشاه كان يحبها بشكل كبير، ويحرص على توفير كل طلباتها، مؤكدة أن الشعب كان يحبها بشكل كبير هي وشاه إيران بسبب تواجدهما الدائم وسط الناس، أثناء ركوب الخيل والدراجات، والتنزه به وسط عامة الشعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه والد الطفل المعتدى عليه في سوبر ماركت بالمنصورة: «الرجل أنكر ضربه»
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي