اخبار السياسه «صحة الأقصر»: نتابع المواطنين بعد الحصول على لقاح كورونا

«صحة الأقصر»: نتابع المواطنين بعد الحصول على لقاح كورونا

قال الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة في محافظة الأقصر، إن المحافظة بدأت فعاليات تطعيم المواطنين كبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة بالمصل الخاص بفيروس كورونا المستجد، منذ الخميس الماضي، مشيرًا إلى أن أعداد المقبلين على اللقاح كبير.

وأضاف في تصريحات مع شاشة «اكسترا نيوز»: «نتمنى أن يسجل الجميع طلبات الحصول على اللقاح من الموقع الذي خصصته وزارة الصحة والسكان، لأن التطعيم سيكون شيئًا إيجابيا للغاية خلال الفترة المقبلة».

وتابع وكيل وزارة الصحة في محافظة الأقصر: «نتبع الإجراءات الاحترازية والوقائية ونلتزم بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، ونتجنب حدوث التزاحم وبخاصة في الوقت الحالي، وهناك تعليمات واضحة وصريحة من الدكتورة هالة زايد، أن يجرى تخصيص مكتب به موظف it يتقن استخدام أجهزة الكمبيوتر والإنترنت في كل مستشفى من المسشتفيات التابعة لمديرية الشؤون الصحية في محافظة الأقصر، وذلك لتسهيل الإجراءات على المواطنين وتقديم المساعدة لمن يحتاجونها، فقط يكفي تقديم البطاقة الشخصية الخاصة بالمواطن».

وأردف، أن هناك عيادة تتابع المواطنين الذين يحصلوا على اللقاح من أجل التأكد من سلامتهم والاطمئنان على صحتهم وتقديم المساعدة لهم: «لدينا عيادة تتابع المواطنين بعد التطعيم، ورصد أي أعراض جانبية او مضاعفات يتعرضون لها، إذ يتواصل المواطنون مع الأطباء في العيادة، كما ان وزارة الصحة خصصت رقما تتواصل من خلاله مع المواطن لسؤالهم عن حدوث أي أعراض جانبية لهم».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى