اخبار السياسه «تعليم مطروح»: امتحان الإعدادية في مستوى الطالب المتوسط

اخبار السياسه «تعليم مطروح»: امتحان الإعدادية في مستوى الطالب المتوسط
اخبار السياسه «تعليم مطروح»: امتحان الإعدادية في مستوى الطالب المتوسط

«تعليم مطروح»: امتحان الإعدادية في مستوى الطالب المتوسط

أدى 9397 طالبا في الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح، الامتحان المجمع للفصل الدراسي الأول، بجميع الإدارات التعليمية «نظام فترة واحدة»، واستمر لمدة ساعتين وسط أجواء هادئة ومناسبة يسودها الانضباط والالتزام.

من جهته، تابع عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، الامتحان المجمع الخاص بالشهادة الإعدادية، واطمأن على توافر جميع الأجواء المناسبة للطلاب مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المحكمة والتدابير الوقائية المشددة بجميع اللجان الامتحانية، بتطبيق خطة مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، حرصا على صحة وسلامة جميع الطلاب والمراقبين والعاملين في أعمال لجان الامتحانات وكنترولات التصحيح.

وأوضح سلامة، في تصريحات له، اليوم، أن الامتحان تضمن أسئلة في الخمس مواد الأساسية، وشمل أسئلة بنظام الاختيار من متعدد وفقا للمواصفات الامتحانية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم.

وأضاف أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وجاءت جميع الأسئلة واضحة وخالية من الغموض، مؤكدًا متابعته من خلال غرفة عمليات المديرية للامتحانات، وتبين من خلال الرصد أن العملية الامتحانية تسير في هدوء وسهولة في جميع اللجان المنعقدة على مستوى المحافظة، مع التزام جميع المشاركين بامتحان الإعدادية بالجدية والانضباط وتقدير المسئولية، ولم ترد أي شكوى من مختلف الإدارات التعليمية.

وأوضح أن أعمال تصحيح الامتحانات تجرى أولًا بأول لجميع المراحل التعليمية التي تنتهي من الامتحانات من الصف الرابع الابتدائي ومراحل النقل للإعدادي والثانوي والتي انتهت امتحاناتهم، طبقا لخطة الامتحانات الموضوعة من مديرية التربية والتعليم بمطروح، بالتنسيق مع الوزارة.

7ed9ebc11d.jpg

8236503901615109596.jpg

18976426241615109588.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى