اخبار السياسه لوسي تدرب راقصات أجنبيات «أونلاين»: عايزة أخفف عنهم كآبة كورونا

لوسي تدرب راقصات أجنبيات «أونلاين»: عايزة أخفف عنهم كآبة كورونا

قررت الفنانة لوسي البقاء في منزلها خلال الفترة الحالية، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا وإصابة عدد كبير من زملائها بالوسط الفني بالوباء، ما أدى إلى زيادة وزنها بشكل واضح، إلا أنها قررت منذ فترة أن تعود إلى الوسط لكن من خلال تنظيم «كورسات» رقص «أون لاين».

وقالت «لوسي» لـ«الوطن»، «قررت أدرب راقصات أجنبيات أون لاين من خلال كورسات مكثفة، لتخفيف كآبة كورونا والآثار السلبية للجلوس في المنزل»، مؤكدة أن «الإقبال على الكورس كبير، رغم أن هناك عدد منهن محترفات للرقص، إلا أنهن يعتبرون لوسي أيقونة الرقص الشرقي في مصر».

وأضافت، بعد انتهاء تلك الدورة، سأسعي باستمرار أن يكون هناك كورسات مكثفة خلال الأيام المقبلة، لأن الرقص مهم في وقت كورونا، ويعطي طاقة إيجابية، وأعتقد أن فكرة الـ«أون لاين» من الأشياء المميزة في الوقت الحالي.

لوسي تنتهي من تصوير «تسليم أهالي»

وانتهت الفنانة لوسي من تصوير دورها في فيلم «تسليم أهالي» مع الفنانة دنيا سمر غانم، وهشام ماجد، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي .

وقدمت لوسي على مدار مشوارها الفني عددًا كبيرًا من الأعمال، أبرزها «أرابيسك»، و«زيزينيا»، و«كناريا وشركاه»، و«غدر وكبرياء»، و«سلطان الغرام»، و«مذكرات سيئة السمعة»، و«الباطنية»، و«ولي العهد»، و«الكيف»، و«البيت الكبير».

ونشأت لوسي في شارع محمد علي، وبدأت كراقصة في حفلات الزفاف والملاهي الليلية، ثم مثلت في عدة أدوار صغيرة حتى اخترقت أبواب التلفزيون والسينما.

وقدمت أول أعمالها في مسلسل «ليالي الحلمية» الجزء الأول عام 1987، وفي عام 1997 لعبت بطولة فوازير رمضان «أبيض وأسود» لصالح قناة «art»، وفي العام التالي انفردت بفوازير رمضان «إيما وسيما» لصالح التلفزيون المصري، ورغم مسيرتها الفنية إلا أن موهبتها الحقيقية في التمثيل بعيدًا عن الرقص تجلت في فيلم «سارق الفرح» عام 1995، حصلت على جائزة التمثيل في مهرجان الإسكندرية عام 1996.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي