اخبار السياسه «مستثمرو السياحة»: زيادة في نسب حجوزات الأجانب خلال أعياد الربيع

اخبار السياسه «مستثمرو السياحة»: زيادة في نسب حجوزات الأجانب خلال أعياد الربيع
اخبار السياسه «مستثمرو السياحة»: زيادة في نسب حجوزات الأجانب خلال أعياد الربيع

«مستثمرو السياحة»: زيادة في نسب حجوزات الأجانب خلال أعياد الربيع

قال محمد فلا، عضو جمعية «مستثمرو السياحة» بالبحر الأحمر، إن هناك إقبالا متزايدا من السياح الأجانب على القدوم لمصر خلال إجازات أعياد الربيع لدى الشرقيين «الايستر» والتي تحل أواخر الشهر الجاري وأوائل شهر إبريل المقبل، مضيفا لـ«الوطن» أن هناك زيادة في نسب حجوزات السياح الأجانب إلى المدن السياحية المصرية خاصة وشرم الشيخ خلال تلك الفترة.

أوكرانيا والتشيك ورومانيا 

وأشار إلى أن شهر مارس الجاري شهد زيادة في معدلات الحركة السياحية الوافدة، خاصة من دول أوروبا الشرقية مثل أوكرانيا ورومانيا والتشيك، إضافة إلى قدوم 3 رحلات إسبوعية من ليتوانيا، فضلا عن استمرار قدوم عدد من الرحلات الألمانية إلى ، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد قيام مزيد من الدول بتسيير رحلاتها لمصر، خاصة مع وصول أعداد من تلقوا التطعيمات بعدد من الدول الأوربية المصدرة للسياح إلى المقصد السياحي المصري لإعداد كبيرة.

وأوضح فلا أن مصر ستكون في مقدمة الدول التي ستقبل السياح خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد حصول المدن السياحية المصرية على خاتم السفر الأمن من المجلس الدولي للسياحة والسفر، وذلك بسبب الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تطبقها المنشآت السياحية والفندقية بكل صرامة، موضحا أن الفنادق المصرية مستعدة لاستقبال أية أعداد من السياح خلال الشهور المقبلة.

5210ab6f7f.jpg

عمليات التطوير والهيكلة 

ومن جهته شدد الدكتور عاطف عبداللطيف عضو جمعية مستثمرو السياحة بجنوب سيناء على ضرورة قيام المنشآت الفندقية والسياحية التي لديها مشاكل في التجهيز بإجراء عمليات الهيكلة والتطوير بأسرع وقت ممكن حتى تكون جاهزة لاستقبال الزيادة المتوقعة في أعداد السياح الوافدين لمصر خلال الموسم الصيفي المقبل، موضحا أن كل المؤشرات العالمية تؤكد أن شهور الصيف ستشهد حركة أكبر للسياحة على مستوى العالم.

وأوضح عبداللطيف أنه يجب على القائمين على القطاع السياحي مخاطبة الجهات المسؤولة لتوفير الامصال المضادة لكورونا لكل العاملين بالسياحة حتى يتم تطعيمهم بها في أسرع وقت، مشيرا إلى أن هذا الإجراء سيرفع من نسب إقبال السياح على زيارة مصر.

21272982961588163372.jpg

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عبير موسى: زيارة قيس سعيد لمصر تحبط مخططات الإخوان لعزل تونس عربيا
التالى اخبار السياسه المصرف المتحد ينظم ورشة عمل لسيدات صناعة التُلّي بسوهاج