اخبار السياسه وزير الرياضة: دعمنا بـ 100 مليون جنيه خلال الفترة الماضية

وزير الرياضة: دعمنا بـ 100 مليون جنيه خلال الفترة الماضية

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تفاصيل أزمة نادي وملف الحجز على أموال التأمينات، كما أجاب على سؤال الإعلامي عمرو أديب، عن هل سيكون هناك ضخ في خزينة نادي بشكل مستمر؟، حيث أوضح الوزير أن حصل خلال الفترة القليلة الماضية على 100 مليون جنيه كدعم، لكن ليس من وزارة الرياضة ولا من موازنة الدولة، بحسب تصريحاته.

وأضاف «صبحي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة «MBC مصر»، «البعض ما بيصدق أن ماتش لعبه ويتعادل فيه أو يخسر ويقولك ألحق، وفين الوزير، أنا بقولهم هو الوزير اللي كان بيلعب، ولا الوزير اللي بيدير نادي ؟، إحنا فقط بنعمل الأدوار بتاعتنا، ونؤمن فترة صعبة من فترات النادي فقط».

وتابع: «ياريت نمسك الملف من أوله عشان ماننساش، الدنيا قامت وكان فيه أزمة كبيرة في نادي ، واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية وهوجة كانت كبيرة جدًا، أحنا عملنا دورنا القانوني فتحنا تحقيقات، لا أحنا مع حد ولا ضد حد، لكن أحنا مع مؤسسة من مؤسسات الدولة، ولا نتحيز إلا لصالح الدولة المصرية، أحنا ملناش توجه معين».

وتابع: «نقوم بأدورنا القانونية مش مع حد ولا ضد حد، اللي يحكم بيه القانون أهلا وسهلا بيه، ساعدنا المجموعة اللي موجودة بـ 100 مليون جنيه الفترة اللي فاتت الصغيرة دي، لكن ليس من خزينة الدولة أو من وزارة الشباب والرياضة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي