اخبار السياسه شقيق «بائع الفاكهة» الذي استوقف موكب السيسي: بيشتري مني من 26 سنة.. وقالي طلباتك مجابة

شقيق «بائع الفاكهة» الذي استوقف موكب السيسي: بيشتري مني من 26 سنة.. وقالي طلباتك مجابة

حاورت «الوطن»، في بث مباشر نُشر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، سيد حسن محمد مسعود، شقيق «محمد» بائع الفاكهة الذي استوقف موكب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، خلال سيره أمام مكتبة حديقة الطفل في مدينة نصر، موضحًا أن شقيقه لوَّح للرئيس السيسي أثناء مروره، «الرئيس لف بالعربية ورجع ليتحدث معه».

«قال للرئيس السيسي رجلي وجعاني وعاوز أتعالج على نفقة الدولة، وعاوز معاش»، بهذه الكلمات أوضح «مسعود» تفاصيل شكوى شقيقه للرئيس، مؤكدا أنه يعاني من إعاقة في قدمه، كما لفت إلى أنه تحدث عنه أيضا أمام الرئيس «قال إن أخوه- اللي هو أنا- مراته تعاني من ورم سرطاني على الثدي وتم إجراء العملية في محافظة الإسكندرية، وتصرف العلاج من مستشفى السلام، الرئيس قاله عينيا الاثنين يا محمد، طلباتك مجابة».

«أعرف الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ 26 عامًا»، بهذه العبارة كشف سيد مسعود تفاصيل معرفته القديمة بالرئيس، قائلا: «كان بييجي يشتري من عندي أيام ما كان عقيد وعميد ولواء، والرئيس وقف لمحمد أخويا واداله كمامة، ومحمد قاله عاوزين معاش وكشك وأتعالج على نفقة الدولة، أنا فاتح المشروع ده ومحمد أخويا عنده إعاقة بس مينفعش أسيبه كده».

وعن استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال «سيد»: «اللهم صلى على جمال النبي، المندوب بتاع الرئاسة جاب العربية ووداه أحسن مستشفى، الناس هناك مهتمية، بعت عربية مخصوص عشان يروح المستشفى، عاوزين معاش وعاوزين كشك، قاله عينيا، اللي محمد عاوزه يعمله، والمحافظ قاله عينيا الاتنين».

 

وعن مرض زوجته بالسرطان، قال «المرض بالصراحة من بدري، عملنا العملية في إسكندرية على حسابنا، والكيمياوي والعلاج كنا بناخده من مستشفى السلام، عاوز أقول للرئيس السيسي ربنا يديك عمر فوق عمرك عشان تحافظ على البلد، ربنا يزيده كمان وكمان، حاجات اتعملت في سنتين مكنتش هتتعمل ولا في 30 سنة، المكان بقى شكله حضاري، ربنا يزيده كمان وكمان».

 

اقرأ ايضا: 

بائع الخضار بعد استيقافه موكب الرئيس: طالبته بتروسيكل وقال لي عيني

بائع الفاكهة بعد توجيه السيسي بعلاجه: وعدني ووفى بوعده كما فعل مع كل المصريين

بائع الفاكهة بعد لقائه الرئيس السيسي: إنسان حقيقي بيطبطب على شعبه.. ربنا يحفظه لمصر

«الوطن» تحاور باعة استوقفوا موكب السيسي.. وأحدهم: قالي بشوفك من 20 سنة (فيديو)

تفاصيل الحالة الصحية لبائع الفاكهة بعد توجيه السيسي بعلاجه: يعاني من ضمور في العضلات منذ 10 سنوات

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أسعار الحديد اليوم الجمعة 26-4-2024.. «اعرف الطن بكام»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي