اخبار السياسه «طبيب الصف المزيف»: فتح مراكز طبية وأجرى عمليات ولادة لأكثر من 50 سيدة خلال 5 سنوات

اخبار السياسه «طبيب الصف المزيف»: فتح مراكز طبية وأجرى عمليات ولادة لأكثر من 50 سيدة خلال 5 سنوات
اخبار السياسه «طبيب الصف المزيف»: فتح مراكز طبية وأجرى عمليات ولادة لأكثر من 50 سيدة خلال 5 سنوات

«طبيب الصف المزيف»: فتح مراكز طبية وأجرى عمليات ولادة لأكثر من 50 سيدة خلال 5 سنوات

بتاريخ 14 يوليو 2018 توجهت زوجة شقيق مصطفى ماهر لعيادة «الطبيب المزيف» الذي تم القبض عليه مؤخرًا في مدينة الصف التابعة لمحافظة الجيزة، لتضع طفلها الأول، بعد إشادة الجيران به، الأمر الذي جعلها تتحمس للولادة عنده خاصة أنه يبعد عن بيتها بحوالي 100 متر فقط.

عملية قيصرية و2 ولادة طبيعية من بيت واحد

يحكي «مصطفى» أن زوجات إخوته وضعن أطفالهن عنده منهن واحدة وضعت طفلين عن طريق الولادة الطبيعية، وأخرى أجرت عملية قيصرية، مؤكدًا أن لا أحد شك بأن يكون مزيفًا وليس طبيبًا بسبب مهارته وإشادة الجميع به وتكوين سمعة طيبة في وقت قياسي: «بقاله 5 سنين بس في المكان وكل الناس بدأت تروح عنده وسمعته كانت كويسة خالص وأجرى أكثر من 50 عملية ولادة ومحدش اشتكى منه».

d7dabf914b.jpg

إقرأ أيضًا: مهندس زراعي يعترف: عملت 9 عمليات ولادة لسيدات 

صدمة شديدة وحالة من الاستغراب أصابت الأهالي ولاسيما السيدات اللاتي وضعن صغارهن عند هذا الطبيب الذي تم الكشف عن أنه مهندس زراعي، وتابع «مصطفى» أن زوجة أخيه التي أجرت العملية القيصرية تأثرت بعد الولادة وظلت لفترة طويلة طريحة الفراش تعاني من الألم ولكن لم يتخيل أحد أن يكون السبب نتيجة أن الطبيب غير متخصص وليس لديه شهادات علمية تثبت صحة كلامه الذي بدأ يتداول بأنه خريج كلية طب جامعة المنوفية: «لما سألوا رئيس الجامعة قال مفيش حد اتخرج من عندنا بالاسم ده وبدأت الوحدة الصحية في الصف تفتش وراه لحد ما اكتشفوا إنه مزور».

اعترف طبيب الصف المزيف خلال جلسة تجديد حبسه أمام قاضي المعارضات بأنه أجرى 9 عمليات ولادة لسيدات في منطقتي الصف وحلوان، بعد عمله في مستشفى الصف وكوم حمادة، رغم أنه خريج كلية الزراعة عام 2002.

16892508731615043265.jpg

وجاء فى التحريات والتحقيقات وأقوال المتهم أثناء مثوله أمام قاضى المعارضات، إنه استغل حالة الفوضى التي أعقبت أحداث يناير 2011، وقام بتزوير شهادة تفيد بأنه خريج كلية الطب جامعة المنوفية، وفتح حوالي 5 عيادات ومراكز طبية في حلوان والصف بالجيزة.

وعقب الانتهاء من مناقشة المتهم أصدر قاضى المعارضات قرارا بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى