اخبار السياسه سعد لمجرد متهم بالاغتصاب 3 مرات ومهدد بالسجن 20 سنة بسبب فرنسية قاصر

سعد لمجرد متهم بالاغتصاب 3 مرات ومهدد بالسجن 20 سنة بسبب فرنسية قاصر

قررت السلطات الفرنسية إعادة فتح قضية الفنان المغربي سعد لمجرد التي اتهم فيها نهاية عام 2016 باغتصاب فتاة فرنسية لم تبلغ 20 عاما تحت تأثير الكحول، والتي على إثرها جرى القبض عليه ثم أطلق سراحه المشروط ببقائه في باريس وتركيب أسورة في قدمه.

سعد لمجرد يواجه حكما بالسجن 20 عاما

فتح القضية يعيد الأنظار إلى سعد لمجرد من جديد، وقد يواجه حكما قضائي عليه بالسجن 20 عاما حال جرى إثبات أنه اغتصب الفتاة الفرنسية لورا بريول تحت تأثير الكحول.

القضية التي فتحت من جديد ليست القضية الوحيدة التي يتهم فيها سعد لمجرد بالاغتصاب، حيث سبق اتهامه بنفس التهمة مرتين إحداهما في أمريكا والثانية في باريس أيضا، وكانت المرة الأولى في عام 2010، حين واجه المطرب في بداية حياته الفنية، تهمة الاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات بالولايات المتحدة الأمريكية داخل شقته بنيويورك، واستطاع «لمجرد» مغادرة البلاد بعد دفع الكفالة، ولم يستطع إجراء أي حفلات في أمريكا لتهديده بالسجن حال عودته إليها، ومن وقتها لم يستطع إحياء أي حفل هناك.

سعد لمجرد ممنوع من دخول أمريكا بسبب تهمة الاغتصاب

المرة الثانية كانت القضية التي جرى إعادة فتحها من جديد، أما المرة الثالثة فكانت في عام 2018، حين اتهمته إحدى الفتيات بمنطقة «سان تروبيه» بفرنسا بالاعتداء الجنسي عليها، ورد محامي المطرب المغربي نافيًا هذه التهمة، موضحًا أن العلاقة بينهما كانت بالتراضي بعد أن تعرف عليها بإحدى الملاهي الليلية، وعرض عليها مرافقته إلى غرفته بالفندق الذي يقيم فيه.

يذكر أن سعد لمجرد، بدأ مشواره الفني عام 2007، من برنامج سوبر ستار، ولكن شهرته جاءت بعد عرض كليب أغنية «إنت معلم» عام 2015 والذي حقق ملايين المشاهدات، أما عن أشهر أغنياته المصرية فهي أغنية «عدى الكلام».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحة
التالى اخبار السياسه ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟