اخبار السياسه مُسعف وسائق يسلمان 89 ألف جنيه لأسرة مصاب بالبحيرة: «عايشين بالحلال»

مُسعف وسائق يسلمان 89 ألف جنيه لأسرة مصاب بالبحيرة: «عايشين بالحلال»

قصة أمانة جديدة سطرها مُسعف وسائق بمرفق إسعاف ، اليوم السبت، بعدما قاما بتسليم مبلغ 89 ألف و100 جنيه إلى جهة عملهما، وذلك بعد العثور على هذا المبلغ داخل سيارة ملاكي، كانت قد تعرضت لحادث سير على الطريق الصحراوي بنطاق المحافظة.

وقال الدكتور محمد ناصف، رئيس مرفق الإسعاف بالمحافظة، إن المسعف أحمد خفاجة، والسائق محمد التباع، من طاقم السيارة رقم 2045 التابعة لمرفق إسعاف ، عثرا على المبلغ داخل سيارة ملاكي بعد انقلابها على الطريق الصحراوي، وذلك بعد الانتهاء من عملية إنقاذ المصابين، ونقلهم إلى أقرب مستشفى.

ومن جانبه، قال المسعف أحمد خفاجة إن طاقم الإسعاف لديهم من الأمانة ما يجعلهم يتحملون مسئولية الحفاظ على أرواح المواطنين، ولا ينال من أمانتهم المال الكثير إذا ما وجدوه داخل سيارات المصابين والضحايا، وقال: «نتعرض لمثل هذه المواقف كثيراً، فإذا وقع الحادث نهرول إليه مسرعين لإنقاذ أرواحهم، ونحافظ أيضاً على ممتلكاتهم، وعادةً ما نتعرض لمثل هذه المواقف، الحفاظ على مصوغات ومجوهرات السيدات اللاتي يصبن في حادث، وليس بجديد على رجال الإسعاف حماية أموال الغير».

وأضاف «خفاجة» أن رجال الإسعاف مثلما هم أمناء على أرواح وحياة المواطنين، هم أيضاً أمناء على أموالهم ومتعلقاتهم الشخصية، ودائماً يضربون أروع المثل في الأمانة والنزاهة والشرف والإخلاص في العمل.

أما زميله محمد التباع، سائق الإسعاف، فقال: «إحنا عايشين بالحلال، ونسعى لحماية متعلقات الضحايا والمصابين، وما قمنا به اليوم هو جزء من مهنتنا التي تفرض علينا الأمانة والشرف».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي