اخبار السياسه عاجل.. بدء تشريح جثمان «عشري» المقتول بـ5 أعيرة نارية بالسعودية

عاجل.. بدء تشريح جثمان «عشري» المقتول بـ5 أعيرة نارية بالسعودية

كشف مصدر بالجالية المصرية في المملكة العربية السعودية، لـ«الوطن» عن نقل جثمان المواطن المصري المقتول في السعودية فجر اليوم إلى مستشفى الشميسي، حيث يتم تشريح الجثمان.

وأوضح المصدر، أن الطبيب الشرعي يقوم بتشريح الجثمان حاليًا، وخلال ساعات سيكون هناك تقرير طبي كامل حول الحادث.

وقُتل مواطن مصري ينحدر من محافظة المينا، يدعى عشري محمد حسن معوض، 37 عامًا، على يد مواطن سعودي في سوق العويس شمال مدينة الرياض بالسعودية، إثر خلاف على حمولة خضروات.

ووفق التقرير الطبي الأولي، أطلق المواطن السعودي 5 أعيرة نارية على المجني عليه طالته في الصدر والفخذ، كما أطلق ثلاثة أعيرة نارية أخرى على شخص آخر تبين أنه ابن شقيق القتيل.

وتحركت السلطات السعودية على الفور، وألقت القبض على الجاني، في وقت تواصلت وزارة الهجرة المصرية على الفور بالسلطات السعودية لمتابعة الحادث والتحقيقات والإجراءات القانونية المتخذة في الواقعة.

وأكد التقرير الطبي لواقعة مقتل المواطن المصري أنه أحضر إلى المستشفى على أنه قد توفي، لكن بالكشف تبين أنه لا يزال هناك تنفس ونبض، فتم القيام بعدد من محاولات إنعاشه لكنها جميعها باءت بالفشل وأعلنت الوفاة.

ووقع الحادث في منطقة سوق العويس شمال مدينة الرياض، حيث واقع خلاف بين الجانبي وهو سعودي الجنسية والمجني عليه وابن شقيقه المنحدران من قرية أولاد الشيخ التابعة لمركز مغاغة بمحافظة المنيا.

ولا يزال ابن شقيق القتيل في العناية المركزة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي