اخبار السياسه تركي آل الشيخ عن تامر مرسي: سعيد جداً بوجود منتج ناجح في وطننا العربي

اخبار السياسه تركي آل الشيخ عن تامر مرسي: سعيد جداً بوجود منتج ناجح في وطننا العربي
اخبار السياسه تركي آل الشيخ عن تامر مرسي: سعيد جداً بوجود منتج ناجح في وطننا العربي

تركي آل الشيخ عن تامر مرسي: سعيد جداً بوجود منتج ناجح في وطننا العربي

أثنى تركي آل الشيخ مستشار الديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه السعودية على مجهودات المنتج تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ورئيس شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ونشر آل الشيخ صورة لمرسي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق: «يعجبني المحتوى الذي ينتجه اخي وصديقي تامر مرسي خصوصاً في الفترة الأخيرة ... لا من حيث القصص والتصوير والانتاج والكواليتي».

وأضاف «سعيد جداً بوجود منتج ناجح في وطننا العربي يحافظ على مستواه ... براڤو ياتامر وفي المستقبل سيكون هنالك تعاون كبير بيننا في اوجه عدة ... الرجل الناجح والذكي يسهل علي التعامل معاه».

 

وكان تامر مرسي قد عرض بروموهات لبعض المسلسلات المنتظر عرضها خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل منها مسلسل « كابول»، لطارق لطفي وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي ومسلسل «اللي مالوش كبير» لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي و«أحسن أب» لعلي ربيع ومسلسل «هجمة مرتدة» لـ أحمد عز ومسلسل «موسى» لمحمد رمضان ومسلسل «ضل راجل» لـ ياسر جلال.

كما نشر تامر مرسي، رسالة عبر حسابه على فيس بوك، كتب فيها: «الاختيار 2.. رمضان 2021 إن شاء الله.. قولهم الاختيار.. بيخافوا منه».

ومن المقرر أن يعرض مسلسل «الاختيار 2»، في السباق الرمضاني المقبل، ويشارك في المسلسل كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن مسلسل «الاختيار» عرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نسبة نجاح كبيرة في مصر والوطن العربي، وتناول حياة الشهيد أحمد صابر منسي، من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «المتحدة »: سنحقق مكاسب مالية بمعدلات كبيرة من موسم رمضان الحالي
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي