اخبار السياسه تعرضت للتنمر.. إيناس جوهر تكشف أول يوم لها في إذاعة الشرق الأوسط

تعرضت للتنمر.. إيناس جوهر تكشف أول يوم لها في إذاعة الشرق الأوسط

أكدت الإعلامية والإذاعية إيناس جوهر إنها أول إذاعية ارتدت ملابس كاجول أمام مايكروفون الإذاعة، فقد كانت جميع الإذاعيات من قبلها ملتزمات بأزياء «فورمال»، كاشفة أن بداية دخول جيلها إلى العمل الإعلامي كانت وسط جيل الرواد والعظماء، الذين بنوا على أكتافهم الإذاعة المصرية، قائلة: «دخلنا واتعلمنا على إيدين الأساتذة الكبار، جلال معوض، وطاهر أبو زيد، وأميمة عبدالعزيز، وغيرهم».

وأضافت «جوهر»، خلال لقائها ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة cbc، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي: «كان عادي بالنسبة لي ألبس أي حاجة، سالوبيت أو كاسكيتة، زي الشباب الصغيرين بتوع اليومين دول».

أول يوم في إذاعة الشرق الأوسط: تعرضت للتنمر

وتابعت الإذاعية: «أول ما دخلت الاستوديو، أنا فاكرة كويس إحدى الزميلات من إذاعة الشرق الأوسط، بصت لي من فوق لتحت، وقالت لي إيه البلاوي اللي بتتحدف علينا دي».

وأشارت إلى أن هذا التعليق لم يشغل بالها، ولم يُحبطها في شيء، فمن يومها وأصبحت هناك مدرسة في الإذاعة تُدعى إيناس جوهر، لافتة: «وكله قلع البدل والفورمال».

وأوضحت أن علاقتها بالغناء بدأت منذ طفولتها، حيث كانت تحب الغناء منذ صغرها بشكل كبير، وحينما كبرت بعض الشيء أصبحت عاشقة للمطربة أم كلثوم، منبهة إلى أن أول مرة تذهب فيها إلى حفلة غنائية، كانت حفلة أغنية «انت عمري» لأم كلثوم، موضحة أنها في يوم من الأيام جمعتها علاقة صداقة مع المطرب عبد الحليم حافظ، وكانت تحضر بروفات حفلاته وتستمع بها، غير استمتاعها بحفلاته، كاشفة أن الأمر لم يتوقف عند ذلك، فهناك صداقتها أيضًا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي، الذي علمها كيف تسمع الأغاني والموسيقى من أول وجديد.

وأردفت «جوهر» أن كل ذلك ساهم في حبها للموسيقى والغناء، وإقدامها على الغناء بالكثير من الأعمال الإذاعية دون خوف أو تردد، لافتة إلى أنها قدمت الكثير من الأعمال الغنائية بأعمال إذاعية مشهورة، ولا يعرف أحد أنها من تغني، مثلما حدث بأغنية «عيد ميلاد سعيد يا نسمة»، التي كان يغنيها الأراجوز في مسلسل «هو وهي»، للنجمين الراحلين أحمد زكي وسعاد حسني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ندوات وسيارات مجهزة.. خدمات مقدمة لأهالي الجيزة ضمن «خلفتك مسؤوليتك»
التالى اخبار السياسه مدينة الدواء المصرية.. مركز إقليمي في الشرق الأوسط «إنفوجراف»