اخبار السياسه محافظ : يجب محاربة ظاهرة إلقاء القمامة بالطريق العام

محافظ : يجب محاربة ظاهرة إلقاء القمامة بالطريق العام

أكد عبد الحميد الهجان محافظ ، اليوم الجمعة، ضرورة إزالة تراكمات القمامة بطريق 4.5 أسفل كوبري السواح، كما وجه برفع الإشغالات على ترعه الإسماعيلية وأيضا على الطريق الدائري.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية للمحافظ بشوارع حي شرق شبرا الخيمة، وعلى الطريق الدائري لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات رافقه فيها الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

وتأتي جولة الهجان اليوم في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على أعمال إزالة القمامة المتولدة من مدينة شبرا الخيمة ، ونقلها إلى المقلب العمومي بالعبور، وذلك في إطار حرص المحافظة على النهوض بمستوى النظافة بالشوارع، والعمل على إزالة أي تراكمات للقمامة أو الأتربة.

ووجه بضرورة وضع صناديق القمامة وتوعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة إلا في الصناديق الخاصة بها، وأكد أن ذلك يأتي أيضا ضمن خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضاري، والانضباط لشوارع ، ومحاربة ظاهرة إلقاء القمامة بالطريق العام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.

وناشد المحافظ المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الالتزام بالقانون وعدم إلقاء القمامة مرة أخرى، لتحقيق الانضباط في الشارع ولإيجاد السيولة المرورية، وحفاظاً على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.

في وقت سابق أجرى المحافظ تفقدية بمدن وشبين القناطر والخانكة لتفقد عدد من المشروعات في قطاع الصحة والصرف لمتابعة أعمال التطوير ودفع الأعمال وتذليل العقبات والمشكلات.

واستهل المحافظ الجولة بتفقد مستشفى حميات ، لمتابعة أعمال تركيب شبكة الغازات بمستشفى الحميات، والتي سيتم الانتهاء منها، كما تم توريد تانك أكسجين بسعة 11 ألف لتر وجاري تركيبه بالمستشفى، كما اطمأن المحافظ على انتظام العمل بالمستشفى، وتواجد الأطقم الطبية والمستلزمات الطبية والوقائية والأدوية المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدبولي من موقع مشروع تطوير الطريق الدائري: «بنسابق الزمن» (صور)
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي