اخبار السياسه تفاصيل مقتل «الزوجة الحامل»: رفضت تجهز فطار فضربها الزوج بـ«وابور الجاز»

تفاصيل مقتل «الزوجة الحامل»: رفضت تجهز فطار فضربها الزوج بـ«وابور الجاز»

حالة من الحزن عاشها سكان منطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة، بعد واقعة مقتل زوجة على يد زوجها، ضربها بـ «وابور الجاز» على رأسها، وذلك بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب رفضها تجهيز الإفطار.

وكشف جيران المجني عليها، عن أن الزوجة كانت تعاني من الاعتداء الدائم بالضرب المبرح من قبل الزوج، وأنهم تدخلوا لإنقاذها من يديه العديد من المرات، مؤكدين أن الزوج ليس من مدينة شبرا الخيمة، وأنهم أتوا وأستأجروا تلك الشقة قريبًا بمنطقة الوحدة العربية، ولديهم 4 أطفال، وأنها كانت حامل في شهرها السابع وتوفي الطفل في إحشائها فور وفاتها، ولم يستطع الأطباء إنقاذه.

وأضاف الجيران، أنه في يوم الحادث سمعوا أصوات صراخ واستغاثة من قبل الزوجة، بعد أن ظل الزوج يعتدى عليها بالضرب حتى أغشي عليها، وبعدها استعان باثنين من أصدقائه وجرى نقلها المستشفى، وفور وصولها لقيت مصرعها، إثر إصابتها بكسر بقاع الجمجمة.

وتلقى اللواء حاتم حداد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد سالم الدقميري، مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى النيل بشبرا الخيمة، بوصول جثة سيدة حامل في شهرها السابع، مصابة بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي في المخ.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، وأمر بتشكل فريق بحثي قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.

وبالفحص والتحري حول الواقعة، تبين نشوب مشادة كلامية بين سيدة عمرها 30 عاما، مقيمة بشارع بورسعيد في الوحدة العربية التابعة لدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، وأنها كانت حامل بالشهر السابع، وزوجها 32 عاما، عامل، بسبب خلافات زوجية، حيث رفضت تجهيز الإفطار، فضربها بـ «وابور جاز» على رأسها، ما أسفر عن إصابتها التي أودت بحياتها في الحال، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وبالعرض على النيابة، صرح المستشار محمد خليفة رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بدفن الجثة، وحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تقرير الطب الشرعى وتحريات رجال المباحث حول الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى