اخبار السياسه رئيس البرلمان العربي يستقبل «الجروان» لبحث سبل تعزيز التعاون

رئيس البرلمان العربي يستقبل «الجروان» لبحث سبل تعزيز التعاون

استقبل عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، الدكتور أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام؛ لبحث الجانبين سبل تعزيز التعاون بين البرلمان العربي والمجلس العالمي للتسامح والسلام والبرلمان المنبثق عنه، بحضور السفير فهمي فايد عضو المجلس ومساعد وزير الخارجية المصري الأسبق، وخالد المحمود عضو المجلس.

من جهته، اطلع رئيس البرلمان العربي، على الدور الذي يقوم به المجلس العالمي للتسامح والسلام في نشر الفكر المستنير ومكافحة العنصرية والتعصب، مؤكدًا أنه المدخل السليم في محاربة الفكر المتطرف الذي تسعى إلى نشره التنظيمات الإرهابية المتطرفة، كما أثنى على رسالة المجلس العالمي للتسامح والسلام.

بدوره، أشاد رئيس المجلس للتسامح والسلام، بالطفرة الملحوظة في نشاط البرلمان العربي في ظل قيادته الجديدة، مشيدًا بالمبادرات العديدة التي أطلقها البرلمان العربي مؤخراً، وخاصة إطلاق المرصد العربي لحقوق الإنسان، مؤكداً على أن يمثل آلية عربية مهمة لتعزيز منظومة حماية حقوق الإنسان في الدول العربية والدفاع عنها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى