اخبار السياسه بيومي فؤاد ضيف شرف مسلسل «فارس بلا جواز»

بيومي فؤاد ضيف شرف مسلسل «فارس بلا جواز»

يحل الفنان بيومي فؤاد ضيف شرف على مسلسل «فارس بلا جواز»، الذي يخوض بس الفنان مصطفى قمر السباق الرمضاني المقبل.

وانتهى بيومي فؤاد من تصوير مشاهده في المسلسل، حيث سيظهر في حلقتين ضمن حلقات العمل الذي تدور أحداثه بشكل لايت كوميدي، ويشارك في نفس الحلقة التي سيظهر فيها تيام مصطفى قمر.

مسلسل «فارس بلا جواز» بطولة مصطفى قمر وشيري عادل وريم مصطفى وبشرى وندى موسى وطارق الإبياري وطارق عبد العزيز وسليمان عيد ومحمد ثروت ومحمد طعيمة، وعدد أخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان مصطفى قمر هو مسلسل «منتهى العشق»، والذي شارك في بطولته بجانب منة فضالي ونهال عنبر ورانيا محمود ياسين ورانيا فريد شوقي وعايدة رياض ولطفي لبيب، وتأليف محمد الغيطي وإخراج محمد النجار.

وظهر «قمر» ضيف شرف في مسلسل «في ال لا لا لاند»، الذي قام ببطولته دنيا سمير غانم ومحمد ثروت وشيماء سيف وهنا الزاهد وسمير غانم ومحمد سلام وعماد رشاد، وعدد أخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم بيومي فؤاد وماجد المصري ودلال عبد العزيز، ومن تأليف هشام جمال وإخراج أحمد الجندي.

كما حل كضيف شرف أيضا في مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة»، بطولة غادة عبد الرازق وحسن يوسف وأحمد السعدني وباسم ياخور وحجاج عبد العظيم وهياتم ورحاب الجمل، وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.

كانت آخر الأعمال الغنائية التي طرحها الفنان مصطفى قمر أغنية «حلم ولا علم»، التي قدمها «ديو» مع المطرب الشاب سداوي، وهي من كلمات سمر حسين أدم، وألحان مصطفى قمر، وتوزيع وسام عبد المنعم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بعد التشغيل التجريبى للمرحلة الأولى.. ما أهمية محور الفردوس الحر؟
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي