اخبار السياسه انقطاع المياه عن 19 منطقة بالقاهرة والجيزة لمدة 8 ساعات

انقطاع المياه عن 19 منطقة بالقاهرة والجيزة لمدة 8 ساعات

على مدار 48 ساعة، ستعيش عدة مناطق في والجيزة، انقطاعات في مياه الشرب، وستشهدها هذه المناطق، بسبب أعمال إصلاح وصيانة من ناحية، وأعمال تحويلات مواسير المياه من ناحية أخرى.

أبو النمرس بلا مياه بدءًا من اليوم

ففي العاشرة من مساء اليوم، سيكون مركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، والقرى التابعة له وهي قرى ترسا وزاوية أبو مسلم والمنوات والحرانية ومنيل شيحة وطموه، على موعد مع انقطاع للمياه سيستمر حتى السادسة من صباح الغد السبت، وذلك بسبب أعمال إصلاح وصيانة بمحطة مياه أبو النمرس الرئيسية، وقرار شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بتغيير باقي المواسير لخط المياه العكرة الرئيسي للمحطة.

ووفرت الشركة، سيارات محملة بالمياه، للطوارئ جاهزة للتحرك لتلبية رغبة الأهالي في الحصول على كميات مياه خلال فترة الإنقطاع، مناشدة الأهالي الراغبة في الحصول على المياه الاتصال بالخط الساخن و125.

10 مناطق في بلا مياه بدءًا من صباح السبت

فيما ستعيش بدءًا من العاشرة من صباح السبت وحتى الثانية من فجر الأحد، انقطاعًا للمياه في 10 مناطق كلهم يتركزون في شرق ، وهي مناطق شارع الميرغني وميدان روكسي وميدان صلاح الدين ومتفرعاته وميدان الأمير عبدالقادر جيلاني، بالإضافة لانقطاع المياه بقصر البارون وفندق البارون وشارع المطرية بمنطقة الزيتون وشارعي إبراهيم اللقاني ونزيه خليفة، وذلك بسبب وجود أعمال تحويلات تتعلق بتحويل المواسير المتعارضة مع أعمال كوبري السواح، والذي بحسب شركة مياه يستلزم تحويل مسار خط قطر 1000مم بميدان السواح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي