اخبار السياسه أحياء الإسكندرية تغلق 6 صالات «جيم» غير مرخصة

اخبار السياسه أحياء الإسكندرية تغلق 6 صالات «جيم» غير مرخصة
اخبار السياسه أحياء الإسكندرية تغلق 6 صالات «جيم» غير مرخصة

أحياء الإسكندرية تغلق 6 صالات «جيم» غير مرخصة

ما زالت صالات الألعاب الرياضية «الجيم» غير المرخصة، صداعا كبيراً في رأس محليات الإسكندرية، كونها تتم دون رقابة أو تصاريح، خصوصا وأن مشكلات عديدة تصاحب وجودها في المناطق السكنية، ما يدفع السكان إلى الشكوى من الضوضاء التي تتطور في كثير الأحيان إلى مشاجرات، إضافة إلى كونها من الأماكن التي تروج فيها المنشطات والمكملات الغذائية دون رقابة أو إشراف، ما يمثل خطورة على صحة المشتركين في هذه الصالات.

وفي محاولة لمواجهة عدم انضباط هذا النشاط، شنت أحياء الإسكندرية حملات أسفرت عن غلق 6 صالات جيم غير مرخصة ومنحت مهلة لتقنين أوضاع صالتين.

951e411cfc.jpg

بداية الحملات كانت من حي المنتزة، حيث أصدرت المهندسة چيهان مسعود، رئيس حي أول قرارا بغلق صالات الجيم الغير مرخصة بنطاق الحي، وهو ما تبعه مرور إدارة الأزمات والكوارث ومندوب الشباب والرياضة وإدارة رخص المحلات بالمرور على صالات الجيم نطاق الحي.

4475047141614931817.jpg

وأسفرت الحملات عن غلق 4 صالات جيم لعدم ترخيصها، منها «جيم» في شارع البكباشى العيسوى ميامى، والثاني أمام مدرسة تحسين الصحة الفضالي سيدى بشر قبلى، والثالث بجوار مسجد الفضالي منطقه سيدى بشر قبلى، والرابع بشارع 24 الفضالى».

21379754491614931815.jpg

ومن المنتزه شرقا إلى العامرية غربا، حيث أصدر محمود بريك، رئيس حى العامرية ثان، تعليمات بشن حملات انضباطية شنتها إدارة رخص المحلات والمتابعة الميدانية وبالتنسيق مع الشباب والرياضة، بالمرور على صالات الجيم للتأكد من الإجراءات الاحترازية والإدارة بترخيص.

وأسفر مرور مندوبي الشباب والرياضة ومسئول الغلق بإدارة الرخص والمتابعة على منطقة الناصرية القديمة والسفن، عن غلق 2 من صالات الجيم بالشمع الأحمر لمخالفتها شروط الترخيص والإجراءات الاحترازية بالناصرية القديمة والسفن، فيما تم إعطاء مهلة لصالتين في الناصرية القديمة ومدخل السجاد لتقنين الوضع وتجديد الرخص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي