اخبار السياسه وزير الخارجية ينعي الفريق فخري كمال عامر: قامة وطنية كبيرة

وزير الخارجية ينعي الفريق فخري كمال عامر: قامة وطنية كبيرة

نعت وزارة الخارجية، الفريق فخري كمال أحمد عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والذي انتقل إلى رحمة الله، أمس الخميس، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتقدم سامح شكري وزير الخارجية، في بيان، مساء أمس الخميس، ببالغ الحزن وعميق الأسى، بنعي الفريق عامر، القامة الوطنية الكبيرة التي قدّمت الكثير لخدمة مصر في العديد من المواقع،.

كما تقدم الوزير، لأسرة المرحوم بخالص التعازي وصادق المواساة، داعيا المولى عز وجل  أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر، أمس الخميس، قرارا بترقية اللواء كمال أحمد عامر، الذي وافته المنية، إلى رتبة فريق فخري.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، إن الرئيس السيسي منح اللواء الراحل وشاح النيل، وإطلاق اسمه على أحد المحاور أو الميادين الرئيسية بجمهورية مصر العربية.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، نعى، في وقت سابق، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب اللواء كمال عامر.

 وقال الرئيس السيسي، في بيان نشرته صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لقد فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها، معلمي وأستاذي وقائدي اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب»، وأضاف الرئيس: «كان مخلصًا وأمينًا لتراب هذا الوطن حتى آخر لحظة في حياته».

وفي سياق متصل، نعت وزارة الداخلية ببالغ الحزن والأسى الفريق كمال أحمد عامر، داعية المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بمغفرته ورحمته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تجهيز لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بمدارس مطروح
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي