اخبار السياسه على الهواء.. نجل محمد ثروت يطلب من والده أغنية لم يغنها من قبل

على الهواء.. نجل محمد ثروت يطلب من والده أغنية لم يغنها من قبل

طلب المخرج أحمد ثروت، من والده الفنان محمد ثروت أن يغني أغنية «كله على كله»، أثناء استضافتهما في برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة «cbc» الفضائية.

جاء ذلك استجابة للإعلامية منى الشاذلي، التي طلبت من أحمد ثروت، خلال فقرة الألعاب بالبرنامج أن يحكم على والد بشيء ما لم يفعله من قبل، ليرد أحمد ثروت: «ما تيجي نعمل حاجة غريبة.. ممكن تغني أغنية (كله على كله) لعدوية!!».

وغنى محمد ثروت هذه الأغنية وسط تصفيق كبير من الجمهور في الأستوديو، ثم قاطعه نجله وقال له: «ما تسلطنا يا أستاذ محمد بعد إذنك»، فرد عليه: «حاضر يا سيدي».

هذا، وحل الفنان محمد ثروت ضيفا على برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة «cbc» الفضائية، حيث تحدث عن حياته الفنية وأعماله الجديدة.

وكشف الفنان محمد ثروت أنه فوجئ برد فعل الجمهور حول أغنية «يا مستعجل فراقي»، موضحا أنه لم يتوقع كل هذا النجاح خاصة بعد غيابه عن الساحة الفنية لفترة طويلة، مشيرا إلى أن الكثير من نجوم الفن اتصلوا به بعد طرح الأغنية على «يوتيوب»، وتحقيق نجاح كبير، مؤكدا: «كل العاملين في الوسط الفني كلموني، زي أنغام، وأنوشكا، ومي فاروق، وعلي الحجار، ومدحت صالح، وتامر حسني، ومصطفى قمر، وأحمد آدم، وهاني رمزي، ويسرا اللي قالت لي: أنا مدورة الأغنية ومش ببطلها، وكمان الفنان محمد منير، وكلهم غمروني بحب شديد جدا».

كان الفنان محمد ثروت قد طرح أغنية جديدة تزامنا مع عيد الحب، وهي «يا مستعجل فراقي»، وأثارت ضجة واسعة خاصة أنها كانت حزينة، وتزامنت مع إطلاق وسم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان: «عودة صوت مصر»، وحققت نجاحا كبيرا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي