اخبار السياسه «كوكي» شقيقة «روبي» تعثر على سيارتها المسروقة: «الشغالة سرقتني»

«كوكي» شقيقة «روبي» تعثر على سيارتها المسروقة: «الشغالة سرقتني»

أعلنت المُمثلة كوكي مجدي، شقيقة الفنانة روبي، عن عثورها على سيارتها المسروقة، وذلك بعد مرور نحو 24 ساعة فقط، من إعلان السرقة.

وأوضحت كوكي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنّ الشغالة التي كانت تعمل لديها، هي وراء حادث السرقة، بينما نجحت المباحث في استعادتها، قائلة: «إحنا في أمان.. وفعلا تحيا مصر».

وتابعت: «الحمد لله.. تم القبض على الشغالة ورجوع العربية بعد 24 ساعة بس من سرقتها والفضل كله يرجع بعد ربنا لسيادة المقدم تامر عبد الشافي، رئيس مباحث التجمع الأول، وسيادة الرائد أحمد عويس، معاون قسم التجمع.. اللي فعلًا مناموش لحد مرجعوا لي العربية ومسكو الشغالة.. بجد إحنا في أمان بفضل الناس دي وفعلا تحيا مصر».

كورونا

وكانت الفنانة كوكي، قد أصيبت بفيروس كورونا، قبل شهرين تقريبًا، إذ أعلنت نبأ الإصابة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إذ قالت: «الحمد لله إيجابي كورونا، ربنا يعديها على خير إن شاء الله».

وأضافت كوكي عبر موقع «فيس بوك»: «بجد لما تكون حاسس إنك عيان، وفي أعراض برد ولا كورونا، ما هما زي بعض، ماتختلطش بحد علشان دي أمانة، وعكس كده أنانية، وخصوصا إن في أطفال في المكان، أنا بسبب الاستهتار طلعت مخالطة لحالة كورونا، وعندي كل الأعراض أنا وجوزي، وعملنا مسحة، ربنا يستر على بناتي يا رب».

روبي

وتواصل الفنانة روبي، تصوير مسلسلها الجديد «شقة 6»، الذي ينتمي المسلسل لنوعية الإثارة والغموض والتشويق بأحداث متصاعدة، ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي، عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة، الفنان الكبير صلاح عبدالله، الفنان محمود البزاوي، الفنانة رحاب الجمل، الفنانة هيا فياض، بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي، والفنانة الشابة ملك قورة، ومن تأليف شركة (Different Art)، السيناريو والحوار لـ رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رمضان يمنح سوق العمل 11 يوما إجازة وساعات عمل أقل
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي