اخبار السياسه ضبط «الأسطورة» وبحوزته 3 كيلو من مخدر «الشابو» بسوهاج

ضبط «الأسطورة» وبحوزته 3 كيلو من مخدر «الشابو» بسوهاج

تمكنت حملة أمنية قادها ضباط  الإدارة العامة لمكافحة ، بالتنسيق وفرع الأمن العام وضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عاطل يقيم بدائرة مركز المنشاه، وشهرته «الأسطورة»، وبحوزته 3 كيلوجرامات من مخدر «الشابو» الخام، قبل ترويجها على زبائنه، أثناء اختبائه في منزل بمدينة سوهاج الجديدة.

تم تنفيذ الحملة بإشراف اللواء معتز توفيق، مدير الإدارة العامة لمكافحة ، واللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، واللواء عبد الحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، واللواء نور سالم، مساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة .

كانت معلومات قد وردت للعقيد أحمد حفني المشنب، رئيس فرع الإدارة العامة لمكافحة بمنطقة سوهاج، تفيد بقيام عاطل يقيم دائرة مركز المنشاه، بممارسة نشاط واسع في مجال تجارة ، وبحاصة مخدر «الشابو».

وعقب استئذان النيابة العامة، تم تنفيذ مأمورية من ضباط إدارة مكافحة ، بالتنسيق مع ضباط مباحث مدينة سوهاج الجديدة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن، حيث تم ضبط المتحرى عنه، البالغ من العمر 35 سنة، وشهرته «الأسطورة»، وبحوزته كميه من «الشابو» المخدر، بلغت حوالي 3 كيلو جرامات، ومبلغ مالي، و«طبنجة» غير مرخصة، أثناء اختبائه بأحد منازل «ابني بيتك» في مدينة سوهاج الجديدة، وقدرت قيمة المضبوطات بمبلغ 5 ملايين جنيه.

وبمواجهة المتهم، بما أسفرت عنه عملية الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والسيارة للتنقل، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي