اخبار السياسه برلمانية: استخدم منصة «ClubHouse» لتفنيد المزاعم الخاطئة تجاه الدولة

برلمانية: استخدم منصة «ClubHouse» لتفنيد المزاعم الخاطئة تجاه الدولة

قالت النائبة أميرة صابر، عضو ، إنها تستخدم منصة باستمرار من أجل الحديث مع الأشخاص والرد على كافة أسئلتهم وأرائهم وتفنيد بعض المزاعم الخاطئة تجاه الدولة والرد عليها.

وأضافت «صابر»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم» والذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي والمذاع على فضائية «الحياة»، أنها تعتبر ذلك التطبيق منصة هامة للحوار، ومكان جيد للتواصل ما بين الأشخاص بعضهم البعض، والذي يتواجد عليه فئة كبيرة من الشباب: «بنتكلم مع الناس وناخد منهم آرائهم ونرد عليها في وقتها، وده شئ إيجابي».

وأوضحت عضو ، أنها تقوم بالرد على أسئلة مستخدمي ذلك الموقع بموضوعية شديده، حيث أنه وكلما كانت الآراء والردود صادقة تكون فعالة وتلقي رد فعل جيد لدى المواطنين.

وأكدت البرلمانية أنها وعندما قامت باستخدام البرنامج وسمعت لأراء عدد من المستخدمين وجدت أن هناك عددا من الحقائق الغائبة لدى البعض ويكونوا في أمس الحاجة إلى شرح الأمر لهم حتى لا يحدث لهم لبس في بعضا من الأمور: «فيه حقائق بتكون غايبة، وفيه ناس تغفل المشاهد الإيجابية وتنظر للمشاهد السلبية في البلد فقط، ولما بيكون فيه نقد أو هجوم ببقي حابه اسمعه جدا»، مؤكدة أنها دائما ما تسعي للحديث عن الوقائع باستخدام الأرقام والمنطق في حوارها على تلك المنصة.

جدير بالذكر أنه انتشر مؤخرا تطبيق جديد باسم «Clubhouse» على الهواتف المحمولة لمستخدمي الـ«IOS»، وهو موقع تواصل اجتماعي يعتمد على الدردشة الصوتية بدلًا من الكتابة، حيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى المحادثات والمقابلات والمناقشات بين الموجودين في التطبيق، عقب تغريدة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، بإعلان استخدامه الأمر الذي دفع عدد كبير من محبي التكنولوجيا حول العالم لمحاولة معرفة تفاصيل التطبيق الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي