اخبار السياسه إيقاف مستحقات لاعبي نادي دكرنس حتي عودة الفريق للمستوى اللائق

إيقاف مستحقات لاعبي نادي دكرنس حتي عودة الفريق للمستوى اللائق

قرر المهندس الخضر ابراهيم، رئيس نادي دكرنس الرياضي بالدقهلية، إيقاف كافة مستحقات الفريق حتى يعود إلى مستواه الطبيعى وتقديم الآداء والنتائج التى ترضى طموح المجلس وجماهير النادى العريضة.

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس ادارة نادى دكرنس الرياضى، اليوم، بلاعبى الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفنى والادارى والطبى، وعنف رئيس المجلس اللاعبين على آدائهم في المباراة السابقة الذي تسبب في ضياع  العديد من النقاط فى مشوار الدورى والظهور بمستوى لا يليق بما يقدمه مجلس الادارة لهم.

وقدم اللاعبون اعتذارهم لمجلس الادارة على الظهور بهذا المستوى وطى هذه الصفحة تماما، ووتعهدوا على أن تكون البداية من اللقاء القادم أمام فريق «حرس الحدود» ووعدوا ببذل الجهد للعودة بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء.

وأثنى مجلس الادارة فى نهاية الجلسة على الكابتن سعد فاروق المدير الفنى السابق للفريق الذى أدى واجبه على أكمل وجه وكان محل تقدير واحترام الجميع لما قدمه بكل أمانه خلال توليه المسئولية، وانتهت الجلسة بتعاهد الجميع على بذل أقصى جهد لعودة الفريق الى مسارة الطبيعى وتحقيق طموح مجلس الإدارة وجماهير النادى العريضة .

يذكر أن مجلس إدارة نادى دكرنس الرياضى قرر قبول استقالة الكابتن سعد فاروق المدير الفنى للفريق الأول التى تقدم بها عقب مباراة الفريق أمام فريق الجزيرة، وأكد مجلس الإدارة علي أن «فاروق» عمل بكل إخلاص وأمانه ولم يبخل بجهد فى سبيل الارتقاء بمستوى ونتائج الفريق الأول لكرة القدم ولكن التوفيق لم يكن حليفا له وهى من الأمور التى تحملها كرة القدم .

ويلتقي نادي دكرنس اليوم مع نادي حرس الحدود ضمن مبارايات الجولة الخامسة عشر و ختام الدور الأول و التى سوف تقام الساعه الثانية و النصف ظهرا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي