اخبار السياسه اليوم.. مجمع الإسماعيلية الطبي يبدأ تطعيم المواطنين بلقاح كورونا

اليوم.. مجمع الإسماعيلية الطبي يبدأ تطعيم المواطنين بلقاح كورونا

يشهد المجمع الطبي بمحافظة الإسماعيلية، بدء تطعيم المواطنين من كبار السن وذوي الأمراض المزمنة بلقاح كورونا، اليوم الخميس، إثر إعلان محافظة الإسماعيلية، عن عزك على تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن داخل المجمع الطبي بمنطقة الشيخ زايد في تمام العاشرة من صباح اليوم.

وكانت الاسماعيلية شهدت تطعيم الطاقم الطبي داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي قبل شهر ونصف تقريبا، بعد إعلان والسكان حينها عن توافر اللقاح لفئات محددة علي أن يتم إتاحته لجميع أفراد الشعب علي مدار الشهور المقبلة وبمبلغ مالي بسيط للقادرين.

وأكدت استلام طلبات المواطنين الراغبين في التطعيم باللقاح عبر الموقع الرسمي وتم إرسال رسائل نصية لهم وإبلاغهم بمكان وتوقيت الحصول علي اللقاح.

 وبحسب مصادر طبية فإن جميع الأطباء والفرق الطبية في محافظة الإسماعيلية ممن سجلو للحصول علي اللقاح تم منحهم اللقاح داخل المستشفيات مشيرة إلي أن مجموعة تلقت الجرعة الأولي وستحصل علي الجرعة الثانية في موعدها المحدد طبقا للبروتوكول المحدد.

 وطالبت المواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بالتسجيل للحصول علي اللقاح خاصة بعد ثبوت فاعليته وعدم ظهور أي أعراض له علي الفرق الطبية التي حصلت عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2021 يتصدر محركات البحث: 15 حلقة
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي