اخبار السياسه «مياه شرب القناة» تنفي مصرع عامل داخل محطة عتاقة بالسويس

«مياه شرب القناة» تنفي مصرع عامل داخل محطة عتاقة بالسويس

نفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، ما تردد على بعض المواقع الإخبارية، عن مصرع عامل صعقا بالكهرباء داخل محطة رفع مياه بمنطقة عتاقة، وعدم إصابة أو وفاة أي من العاملين في أثناء العمل بقطاع مياه .

وأكد اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أن الإخبار التي نشرت عن مصرع عامل داخل محطة رفع المياه بمنطقة عتاقة، هي محض شائعات لا أساس لھا من الصحة.

ودعا رئيس مجلس الإدارة، الصحفیین ومراسلي الصحف والمواقع الإخبارية إلى عدم نشر أخبار كاذبة، ومراعاة أھمیة الحفاظ على الوطن.

وتعود أحداث الواقعة الحقيقية عندما تلقي اللواء محمد الألفي، مدير أمن ، إخطارا من شرطة النجدة يفيد مصرع الشاب داخل إحدى الشركات بالمنطقة الصناعية بالأدبية. 

وانتقلت قوة من مباحث قسم شرطة عتاقة لمكان الواقعة، وتبين من تحريات رجال البحث الجنائي أن الشاب يدعى ممدوح محمد، 18 عاما، يتبع أحد مقاولي التشغيل في شركة جديدة بمنطقة الأدبية، ولقي مصرعه خلال تواجده بموقع العمل بالمصنع، الذي يشهد انخفاض مستوى الأمن الصناعي والميداني. 

وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق، التي صرحت بدفن جثة الشاب، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ومستوى تطبيق إجراءات السلامة المهنية والوقائية، وتأمين بيئة العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدبولي من موقع مشروع تطوير الطريق الدائري: «بنسابق الزمن» (صور)
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي