اخبار السياسه «صحة المنوفية»: تطعيم 400 مواطن من كبار السن بلقاح كورونا

«صحة المنوفية»: تطعيم 400 مواطن من كبار السن بلقاح كورونا

تبدأ مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، في تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، بلقاح فيروس كورونا المستجد، في مستشفى حميات منوف، كأول دفعة من الذين تقدموا للحصول على اللقاح.

وأكد الدكتور فيصل جودة، وكيل بالمنوفية، أنه سيتم البدء اليوم الخميس، في تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بلقاح كورونا؛ إذ سيتم استقبالهم في مبني لقاح كورونا في مستشفى حميات منوف، مؤكدا أن تقديم اللقاح وفق إجراءات احترازية، حفاظا على أرواح الجميع.

وأضاف «جودة» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن 400 جرعة مخصصة لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، سيطعم المواطنين بها خلال الفترة المقبلة في المنوفية، مؤكدا أن البداية اليوم ستكون بـ100 مواطن، على أن يستكمل التطعيم خلال الأيام المقبلة.

وأوضح وكيل ، أن تطعيم المواطنين من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، يأتي في إطار إهتمام القيادة السياسية بالحفاظ على حياة المواطنين، مؤكدا  أن وزيرة الصحة ومحافظ المنوفية يتابعان بشكل مستمر تطورات تنظيم عملية تطعيم المواطنين باللقاح، مشددا على تقديم الدعم للمواطنين والأطقم الطبية للحفاظ على حياة الجميع.

ونوه الدكتور فيصل جودة، إلى أن الإصابات بفيروس كورونا، انخفضت خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ في مستشفيات العزل بالمحافظة، مطالبا الجميع بالاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه المشدد 5 سنوات لعامل متهم بإطلاق النار على شرطيين بقنا
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي