اخبار السياسه نجم الزمالك سابقا: «مكافآتنا كانت حتتين جاتوه.. ودلوقتي اللاعب بياخد فيلا

نجم الزمالك سابقا: «مكافآتنا كانت حتتين جاتوه.. ودلوقتي اللاعب بياخد فيلا

كشف الكابتن أحمد عبدالحليم، نجم نادي الزمالك سابقا، أن مناخ كرة القدم حاليا، اختلف كثيرا عن الماضي، بسبب «السوشيال ميديا» ووسائل الإعلام.

الفرق بين مجال الكرة قديما وحديثا

وقال «عبدالحليم»، في لقاء مع برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، الأربعاء، على قناة «cbc» الفضائية: «ظهور صورة في الجرائد كان شيئا كبيرا، ولكن الإعلام تغير حاليا، وكنا عندما نكسب ماتش يجيبولنا حتتين جاتوه من المخبز اللي جنب النادي.. ودي كانت المكافآت وقتها، ودلوقتي اللاعب بياخد الفيلا اللي هو عايزها، لكن أيامنا عشان أجيب عربية كنت أعاني كثيرا».

وتابع: «أنا خدت عربية بسبب جون في مباراة الأهلي والزمالك، لأن إحدى شركات السيارات كانت عملت مكافأة لمن يحرز الهدف الأول في المباراة، ومن المفارقات إن لاعب تاني هو اللي راح خد العربية من الشركة وفي تاني يوم روحت الشركة وأخدت العربية لكن دفعت أقساطها بعدين».

والده كان «أهلاوي جدا»

وأضاف نجم نادي الزمالك سابقا، أن أسرته الصغيرة المكونة من زوجته وأولاده «زملكاوية»، ولكن والده كان «أهلاوي جدا»، ونظرا لقرب مسافة نادي الزمالك من موقع سكنهم انضم إلى نادي الزمالك، موضحا أن ميوله منذ الصغر كانت «زملكاوية».

زوجته «زملكاوية» جدا

وأشار إلى أن زوجته «زملكاوية جدا»، وكانت تضع له صورة في المنزل، وفي إحدى المرات، أثناء فترة الخطوبة، أضاع هدفا في مباراة الأهلي والزمالك، فألقت الصورة على الأرض، موضحا: «أنا ضيعت (بلنتي) وعندما ذهبت إلى المنزل شوفت الصورة مرمية على الأرض، وقالتلي: (أنت جاي لية!)»

هذا، وحل الكابتن أحمد عبدالحليم، وابنته الفنانة هند عبدالحليم، ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، حيث تحدثا عن حياتهما الفنية والعملية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى