اخبار السياسه خالد يوسف يتلقى عزاء شقيقه.. و«صباحي وأبو عيطة» أبرز الحضور

اخبار السياسه خالد يوسف يتلقى عزاء شقيقه.. و«صباحي وأبو عيطة» أبرز الحضور
اخبار السياسه خالد يوسف يتلقى عزاء شقيقه.. و«صباحي وأبو عيطة» أبرز الحضور

خالد يوسف يتلقى عزاء شقيقه.. و«صباحي وأبو عيطة» أبرز الحضور

تلقى المخرج خالد يوسف العزاء في شقيقه المهندس صلاح يوسف، مساء اليوم الأربعاءن وذلك في السرادق المقام أمام دوار العائلة بقرية «تصفا»، التابعة لمركز كفر شكر في محافظة القليوبية، واختلطت مشاعر المواطنين بين ترحيبهم بعودة خالد يوسف، وتقديم العزاء له في وفاة شقيقه الأكبر.

وواسى بعض المعزين المخرج المعروف بقولهم: «البقاء لله، وحمداً لله علي سلامتك»، فيما لم يتمالك آخرون أنفسهم أثناء تقديمهم واجب العزاء، وارتموا في أحضانه، وأجهش عدد منهم بالبكاء، وظل الفنان عمر زهران بجواره خلال تقبل العزاء.

22c6e92f38.jpg4464787121614785321.jpg9738735931614785317.jpg10273034181614785313.jpg

وكان من أبرز المتواجدين في العزاء حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، وكمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة السابق، وعبلة عبد اللطيف، المدير التنفيذي ومدير البحوث بالمركز المصري للدراسات الاقتصادية.

وشيع المئات من أهالي «تصفا» جثمان المهندس الراحل، صلاح يوسف، شقيق المخرج خالد يوسف، الذي عاد إلى مصر صباح اليوم، بعد غياب لمدة سنتين، وكان أول ظهور له مع وصول الجثمان للصلاة عليه بمقابر القرية.

وبدا على المخرج تأثره الشديد نظراً لعلاقته القوية بشقيقه الراحل، وأكد مقربون من الأسرة أن «صلاح» كان له بمثابة والده، لأنه تولي تربيته منذ الصغر، وسط توافد الأهالي لتقديم واجب العزاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي