اخبار السياسه رجاء حسين: حافظت على كيان الأسرة رغم طلاقي من زوجي

رجاء حسين: حافظت على كيان الأسرة رغم طلاقي من زوجي

قالت الفنانة رجاء حسين، إنها كانت تمثل رواية تسمى «الناس اللي فوق»، وعندها تعرفت على زوجها الفنان سيف عبدالرحمن، الذي أراد التعرف عليها بشكل أعمق، وبعدها بدأت قصة الحب، لافتة إلى أنها ترى أن زواجه من سيدة أخرى أمر عادي، مؤكدة أن الخلاف حدث مع زوجها في عام 2006، واستمرت مفاوضات الطلاق لمدة عام دون الدخول في شجار معه، وحافظت على الصورة العائلية دون إظهار للجميع أنها منفصلة عن زوجها.

وأضافت «حسين»، خلال استضافتها في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» المذاع على فضائية «cbc»، أن في عام 2014 توفى ابنها أحمد، وتزوج زوجها من سيدة أخرى، وعندما توفى ابن الزوجة الثانية في عام 2020، خرجت لتعلن أن المتوفى ليس ابنها كما أشيع حينها في المواقع الإخبارية مبينا أن الجميع لم يعلم ذلك لأنها كانت محافظة على كيان الأسرة ولم تخبر الأشخاص بالمشكلات العائلية.

 وأشارت الفنانة رجاء حسين إلى أن زوجها  أخبرها أنه سيتزوج عندما طلقها فنصحته بالزواج لأن ذلك سيكون جيدا له مبينة أنها كانت لتفكر في الأمر إذا كانت على ذمته في هذا الوقت موضحة أنها تعتبر زوجته الجديدة بنتها فهي صغيرة في العمر وعملت على تهيئة ابنتي لتقبل وجود زوجة جديدة لأبيها.

وألمحت «حسين» إلى أنها خرجت في عام 2020 لتعلن أن الشخص المتوفى ليس ابنها من زوجها، من أجل الحفاظ على مشاعر ضرتها، مبينة أنها تعاملها بشكل جيد جدا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى