اخبار السياسه «السنبلاوين» يطالب بنقل مباراته مع «منية سمنود» لملعب آخر: حقنا للدماء

اخبار السياسه «السنبلاوين» يطالب بنقل مباراته مع «منية سمنود» لملعب آخر: حقنا للدماء
اخبار السياسه «السنبلاوين» يطالب بنقل مباراته مع «منية سمنود» لملعب آخر: حقنا للدماء

«السنبلاوين» يطالب بنقل مباراته مع «منية سمنود» لملعب آخر: حقنا للدماء

طالب نادي السنبلاوين الرياضي بنقل مباراته مع فريق «شباب منية سمنود » في إطار مباريات في المجموعة التاسعة لكرة القدم، «الدقهلية»، بدوري القسم الثالث والمقرر إعادتها يوم الجمعة القادمة، خوفا من تكرار ما حدث في المباراة الأولي من أحداث مؤسفة واشتباكات وتعدي بالضرب على اللاعبين وجهازهم الفنى من قبل لاعبى الفريق صاحب الأرض وعدد من جماهيرهم.

f74c9e1f6e.jpg

وبحسب بيان نادى السنبلاوين الرياضى، أرسل خطاباً إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء رأفت الفقى، مدير أمن الدقهلية، بشأن الموافقة على نقل مباراة شباب منية سمنود ونادى السنبلاوين، خارج ملعب سمنود، والمقرر إعادتها يوم الجمعة القادم بعد ما شهدته المباراة السابقة من أحداث مؤسفة واشتباكات .

وقال محمد عبد العليم، عضو مجلس إدارة نادى السنبلاوين، إنه حقنا للدماء يجب التدخل لإلغاء قرار لجنة مسابقات فرع الدقهلية للإتحاد المصرى لكرة القدم للمجموعة التاسعة، لافتا إلى أن الأحداث التي أعقبت المباراة تسببت في حالة من الجدل فكيف لمباراة يتم إعادتها بسبب حدوث حالة من الفوضى وتعدى واشتباكات وتسلل الجماهير إلي داخل الملعب وما نتج عنه من إصابات أن يتم إعادتها على نفس الملعب.

9336664371614766462.jpg

وأضاف عبد العليم لـ«الوطن» أن إعادة المباراة علي نفس الملعب يمكن أن يتسبب في كارثة خاصة مع تربص عدد كبير من جماهير ولاعبي منية سمنود بفريق السنبلاوين الذى كان متقدماً فى المباراة التى ألغيت حتى الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع .

وشهدت العديد من مباريات المجموعة التاسعة في الأسابيع الأخيرة إشتباكات بين اللاعبين والحكام، واعتراضات على بعض قرارات الحكام، ومن بينها مباراة «منية سمنود والسنبلاوين » يوم 12 فبراير والتي تم إلغائها بعد الإشتباكات،  ثم تكرر الأمر في مباراة « منية سمنود وشباب بداوي» والتي تسببت في تحرير حكم المباراة محضر شرطة ضد الجهاز الفني لشباب بداوي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طرائف في حياة هاني شنودة.. حصل على جائزة في لبنان بسبب «الشنب»
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي