اخبار السياسه تطعيم 58330 ‪طفل بالبحر الأحمر فى حملة «شلل الأطفال»

اخبار السياسه تطعيم 58330 ‪طفل بالبحر الأحمر فى حملة «شلل الأطفال»
اخبار السياسه تطعيم 58330 ‪طفل بالبحر الأحمر فى حملة «شلل الأطفال»

تطعيم 58330 ‪طفل بالبحر الأحمر فى حملة «شلل الأطفال»

أعلن دكتور تامر مرعي وكيل بالبحر الأحمر، أن الفرق الطبية الثابتة والمتحركة المشاركة في الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالبحر الأحمر، انتهت  من تطعيم 58330 طفلا سنوات، من المصريين والأجانب المقيمين بنسبة 85 %، من المستهدف.

وأشار وكيل الوزارة في حديث صحفي، اليوم الأربعاء، أن جميع الفرق الطبية تعمل وفق خطة معدة جيدا وتم عقد الدورات التدريبية لجميع الفرق الطبية المشاركة بالحملة، وعقد الاجتماعات المكثفة لفريق الإشراف عليها، لضمان وصول الخدمة بشكل جيد لجميع الأطفال المستهدفين بالحملة موضحا أن اليوم هو الرابع والأخير للحملة القوميّة للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي بدأت فعاليتها في الثامن والعشرين من شهر فبراير  وتستهدف 69 ألف طفل مصري وأجنبي بالبحر الأحمر .

وأكد أن أن التطعيم آمن ومجانى لرفع مناعة الأطفال وذلك فى إطار الخطة القومية  للحفاظ على  مصر خالية من مرض شلل الأطفال،  َضمن الجهود المبذولة للإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال.b978e26797.jpg

وعقد الدكتور تامر مرعى وكيل بالبحر الأحمر اجتماعا، مساء أمس الثلاثاء، عقب انتهاء اليوم الثالث لفعاليات الحملة بحضور مشرفي الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بمحافظة البحر الأحمر والدكتورة نرمين ناجى مدير الوقائى ودكتور محمد قابيل مشرف الوزارة الحملة بالمحافظة.

وخلال الاجتماع تم عرض تقارير العمل والتقارير الإشرافية والإنجاز اليومي للحملة القومية في يومها الأول وذلك لكل إدارة صحية وتم مناقشة السلبيات والإيجابيات في أداء سير العمل343265101614760676.jpg.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي