اخبار السياسه العثور علي رضيعة في صندوق سيارة نقل بالإسماعيلية

العثور علي رضيعة في صندوق سيارة نقل بالإسماعيلية

عثر أهالي القصاصين في الإسماعيلية علي رشعة حديثة الولادة ملقاة داخل صندوق سيارة نقل، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وعرضها الأهالي على احد الأطباء لفحصها قبل اتخاذ الإجراءات القانونة اللازمة. 

وقال صلاح داوود، أحد الأهالي، إنهم عثروا علي الطفلة ملفوفة في «كيس بلاستيك» داخل صندوق السيارة، وأضاف أنه توجه بالطفلة علي الفور لأقرب طبيب أطفال وتبين أن الحبل السري لم يتم قطعه وتم الكشف عليها وفحصها، لافتا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية حال الواقعة بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

وتعتبر الطفلة هي الثانية التي تم العثور عليها خلال يومين والثالثة خلال شهر بعد العثور علي جثتي رضيعتين في مناطق مختلفة.

 وكان أهالي الإسماعيلية عثروا على جثمان طفلة حديثة الولادة متوفية في منطقة «السابعة»، بدائرة القسم، وانتقل المقدم محمد سكر، رئيس مباحث قسم ثالث إلى مكان الحادث لفحص الجثمان ومكان الواقعة.

وأشارت التحريات الأولية إلي أن الطفلة ملفوفة في كيس بلاستيكي وملقاة اسفل أحد الأشجار ولايتعدي عمرها أيام وأن الحبل السري، حديث الربط مايشير إلي وفاتها بعد ساعات من الولادة، وكثفت مباحث قسم ثالث  تحرياتها حول الواقعة لفحص الكاميرات الخاصة بالمنطقة لمعرفة الشخص الذي ترك الطفلة في الحديقة ومعرفة سبب الوفاة.

 وقبل شهر تقريبا عثر أحد الأهالي علي جثة رضيع بعمر أيام في مقابر منطقة الشهداء بالاسماعيلية بحي ثان وبانتقال ضباط البحث الجنائى برئاسة المقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث ثان لمكان الواقعة وتبين أن الطفل توفى بعد الولادة وتم إلقاء الجثة في المقابر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي