اخبار السياسه لتأكيد أمان مصر صحيا.. تعرف على فوائد زيارة نجوم

اخبار السياسه لتأكيد أمان مصر صحيا.. تعرف على فوائد زيارة نجوم
اخبار السياسه لتأكيد أمان مصر صحيا.. تعرف على فوائد زيارة نجوم ريال مدريد

لتأكيد أمان مصر صحيا.. تعرف على فوائد زيارة نجوم

أكد مصدر مسؤول بهيئة تنشيط السياحة إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار أن زيارة نجوم السابقين البرتغالي لويس فيجو والإسباني ميشيل سالجادو والبرازيلي روبرتو كارلوس والإسباني فيرناندو هيرو إلى مصر حاليا توصل رسالة للعالم بأن المقصد السياحي المصري آمن صحيا بدليل زيارة مثل هؤلاء في ظل اشتداد الموجة الثانية من فيروس كورونا عالميا. 

 

السياحة المصرية هي الأكثر استفادة من زيارة نجوم الكرة العالميين

وأضاف المصدر لـ«الوطن» أنه رغم أن وزارة السياحة ليست الجهة المنظمة لتلك الزيارة إلا أن السياحة المصرية هي الأكثر استفادة، حيث إن هولاء النجوم لديهم مئات الملايين من المتابعين بمختلف دول العالم، موضحا أن الصور التي التقطها هولاء النجوم بجوار نهر النيل وأهرامات الجيزة شاهدها الملايين على مستوى العالم وتعتبر دعاية مجانية للمقصد السياحي المصري لا تقدر بثمن. 

وأشار المصدر إلى أن تواجد المشاهير من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر تكون له نتائج إيجابية كبيرة على الحركة السياحية الوافدة لمصر من خلال الصور التي يلتقطها هؤلاء المشاهير بالمزارات السياحية والأثرية وهو ما يجعل المتابعين لهم حريصين على زيارة الأماكن التي زارها من يتابعونهم من المشاهير، كما أنها تلقي الضوء على الأماكن والأنماط السياحية التي تمتلكها مصر. 

حقوق الملكية الخاصة تمنع استخدام صورهم في الترويج للسياحة

وأوضح المصدر أن الوزارة لن تستطيع استخدام الصور التي التقطها هؤلاء النجوم خلال زيارتهم في الحملة الدولية للترويج للسياحة المصرية في الخارج والتي من المقرر أن تنطلق يوليو المقبل وذلك بسبب حقوق الملكية الخاصة بالجهة التي دعت اللاعبين السابقين لزيارة مصر، مشيرا إلى أن المقصد السياحي المصري استفاد بالفعل من تلك الزيارة في إحداث تغيير إيجابي في الصورة الذهنية لمصر في الخارج.

وأشار المصدر إلى أن وزارة السياحة تحرص حاليا على استضافة العديد من المدونين والمؤثرين الذين لديهم مئات الآلاف من المتابعين كإحدى وسائل الترويج السياحي لمصر في الخارج في ظل أزمة كورونا وانقطاع حركة الطيران بين الدول، لافتا إلى أن الصور التي يلتقطها هؤلاء المدونين لها تأثير إيجابي على الحركة السياحية الوافدة لمصر من الدول التي ينتمي إليها هؤلاء المدونون خاصة أوكرانيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي