اخبار السياسه «عاش ومات وحيدا».. البحث عن أهل مسن لاستلام جثته من مشرحة

«عاش ومات وحيدا».. البحث عن أهل مسن لاستلام جثته من مشرحة

عاش وحيدا ومات يصارع المرض وحيدا، وما زال البحث مستمرا عن أهل له لإنهاء إجراءات استخراج تصاريح الدفن وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وتم إيداع جثته بمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة لحين استخراج تصريح الدفن.

انتشرت صورة لمسن على مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن ذويه لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير واستخراج تصريح دفن له عقب وفاته بمستشفى العام، حيث كان يصارع المرض ووافته المنية أثناء تلقيه العلاج بمستشفى العام.

وأفاد مسؤولو مستشفى العام أن المتوفى يدعى «توفيق أحمد توفيق» في السبعينات من العمر حيث كان يتلقى العلاج بعد مروره بأزمة صحية وتم التحفظ عليه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لحين تقدم أحد من أهله لإنهاء أوراق دفنه واستلام جثته وتشييعها إلى مثواها الأخير.

وأفاد «أسامة.س» أحد المواطنين بمدينة ، بأن المتوفى يدعى «عم توفيق أحمد» يعيش بمدينة وحيدا منذ سنوات والشارع هو بيته وكانت إقامته على أسطح أحد العقارات القديمة بميدان بمنطقة السقالة جنوب مدينة حيث عاش وحيدا ومات وحيدا.

بينما أكد أحد المصادر بمستشفى العام لم يستدل على عائل وناشد أن من يتعرف عليه أو أحد من ذويه إبلاغهم لاكتمال الإجراءات القانونية واستخراج تصريح دفنه واستلام جثته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إصابة عاملين اثنين بحروق خطيرة جراء تسرب غاز بورشة لحام بالدقهلية
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي