اخبار السياسه «أوسة في ».. لقاء الخميسي: «تحمل اللي مفيش لاعب يقدر يتحمله»

«أوسة في ».. لقاء الخميسي: «تحمل اللي مفيش لاعب يقدر يتحمله»

كشفت الفنانة لقاء الخميسي، زوجة محمد عبدالمنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة، أن زوجها وضع تحت ضغط كبير، طيلة فترة تواجده بنادي ، مؤكدة أنه «تحمل اللي مفيش لاعب كوره اتحمله، طول السنين دي»، مشيرة إلى أنه نموذج مختلف، ولو كانت هي مكانه وتعرضت لحجم ونفس هذه الضغوط، كانت لن تستكمل عملها، قائلة: «كنت قعدت في بيتنا من زمان».

وأضافت «الخميسي»، خلال لقائها عبر zoom، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، «كانوا بيقعدوا وراه في الملعب ويشتموه وهو في الماتش، طب مستنيين منه إيه»، ورغم كل هذا كان يتحدى نفسه ويؤدي برجولة.

وأوضحت إحدى بطلات مسلسل «الزوجة الرابعة» أنها لو كانت تعمل مع فريق عمل، أعضاؤه لا يحبونها، فبالتالي لن تستطيع أن تقدم عملا جيدا، حتى ولو كانت ممثلة عالمية.

وأكملت: «لازم طول الوقت أبقى موجودة في مكان دافي، الناس واثقة فيا، ومديني بريستيجي، هنا بقى هقدر أطلع كل ابداعي وموهبتي».

تكشف سبب تألقه مع وادي دجلة: «أدوله بريستيجه»

وأشارت إلى أن ذلك ما حدث مع زوجها، حين انضم لفريق وادي دجلة، حيث أعطاه هذا الفريق الثقة بنفسه من جديد، وجعلوه قائد للفريق، «وأدوله بريستيجه» وبالتالي بدأ يشعر أنه بجو عام مؤهل أن يقدم هذه المستويات الجيدة، التي يثني عليها الكثيرون.

ونبهت أنه دائما في تحدي مع نفسه، ولا يهتم بالأراء التي تنقده أو تتحدث عن عمره وتقدمه بالسن، مشددة أنها دائما ما يقول لنفسه: «أنا بحب ده ومخلوق عشان أكمل ده، وأنا هنجح في ده».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه للطلاب وأولياء الأمور.. قرارات هامة من «التعليم» الأحد المقبل
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي