اخبار السياسه بصمة رونالدو حاضرة في ثلاثية يوفنتوس بالدوري الإيطالي

اخبار السياسه بصمة رونالدو حاضرة في ثلاثية يوفنتوس بالدوري الإيطالي
اخبار السياسه بصمة رونالدو حاضرة في ثلاثية يوفنتوس بالدوري الإيطالي

بصمة رونالدو حاضرة في ثلاثية يوفنتوس بالدوري الإيطالي

حقق فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا على سبيزيا بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإيطالي.

وألغى حكم المباراة هدفًا لـيوفنتوس في الشوط الأول أحرزه كييزا لاعب البيانكونيري بعد مرور 9 دقائق على بداية المباراة، بسبب وجود تسلل، كما حرم القائم الأيسر كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف في الدقيقة 42، بعد تسديدة قوية من النجم البرتغالي.

وافتتح ألفارو موراتا أهداف يوفنتوس في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يضيف فيدريكو كييزا الهدف الثاني للبيانكونيري في الدقيقة 71، وجاء الهدف الثالث عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 89.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس للنقطة 49 ليظل في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند النقطة 25 في المركز الخامس عشر.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الكالتشيو برصيد 56 نقطة، بعد تحقيق 17 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مباراتين فقط، وسجل 60 هدفاً وتلقى 24 فقط، بعدما حقق انتصاره الأخير أمام جنوى بثلاثية نظيفة في الأسبوع الماضي.

بينما جاء ميلان في المركز الثاني برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسارة مثلهم وسجل 47 هدفاً وتلقى 29، وذلك عقب الفوز بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية على حساب روما.

وبدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو، ديميرال، فرابوتا، أليكس ساندرو.

خط الوسط: كييزا، بينتانكور، رابيو، ماكيني.

خط الهجوم: كولوسيفيسكي - رونالدو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات