اخبار السياسه نائبة عن تأجيل تعديلات قانون الشهر العقاري: فرح الشارع المصري

نائبة عن تأجيل تعديلات قانون الشهر العقاري: فرح الشارع المصري

قالت النائبة سولاف درويش، عضو عن حزب مستقبل وطن، إنه تم اليوم الثلاثاء، عرض المقترح، الذي قدمه الرئيس عبدالفتاح أمس، بخصوص تأجيل تعديلات قانون الشهر العقاري، خلال جلسة ، قائلة: «مقترح رئيس الجمهورية أمس، فرح الشارع المصري كله»، ويجسد خير دليل على تفاعل القيادة السياسية السريع، مع أي أزمة تطرأ على حياة المواطن المصري.

مقترح الرئيس تسبب في إسعاد النواب

وأضافت «درويش»، خلال مداخلة هاتفية الثلاثاء، مع برنامج «صالة التحرير»، المذاع على شاشة «صدى البلد»، وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أن مقترح الرئيس تسبب في إسعادهم جميعا كنواب حزب مستقبل وطن، أثناء تواجدهم أمس باللجنة التشريعية للبرلمان، لتقديم بعض التعديلات على هذا القانون، إلى جانب بعض السادة النواب الآخرون، الذين كانوا متواجدين ايضا لتقديم تعديلات ومقترحات آخري.

المواطن مجهد من تصالحات مخالفات المباني

وأشارت عضو ، إلى أن إرجاء الرئيس هذه التعديلات، التي أثارت جدل في الشارع المصري مؤخرا، لمدة عامين، حتى يتم دراستها بشكل وافي، وتحقيق حوار مجتمعي حولها، جاء مناسبا جدا، لوضع البلد في الفترة الأخيرة، خاصة أن الدولة خارجة مؤخرا من إصلاح اقتصادي، ومن تصالحات على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة.

وتابعت: «المواطن أساسا مجهد بسبب الفترة اللي فاتت دي، ومينفعشي أجهده تاني بالطريقة دي»، من خلال الإجراءات التي كان سيجبر عليها في الفترة القادمة، فور تفعيل التعديلات الخاصة بقانون الشهر العقاري.

وأوضحت أن عرض المقترح تم اليوم، من خلال رئيس البرلمان، خلال جلسة البرلمانية، كما عرض بعض النواب مجموعة من الاقتراحات والتعديلات حول هذا القانون، بينهم النائب أشرف رشاد، رئيس الأغلبية بالبرلمان، وكذلك النائب ضياء الدين داوود.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تعرف على أسعار البط ومكونات المحشي لسفرة أول يوم رمضان
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي